عادي

«شباب من أجل الاستدامة» تعلن عن برنامجها خلال «كوب 28»

00:19 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

دبي: «الخليج»
تحت رعاية سموّ الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، سوف تستضيف منصة «شباب من أجل الاستدامة»، المبادرة الاستراتيجية التابعة لشركة «مصدر»، برنامجاً حافلاً بالأنشطة والفعاليات التي تستهدف الشباب ضمن فعاليات مؤتمر الأطراف «COP28» المنعقد في «مدينة إكسبو دبي».

سيركز برنامج المنصة على تكريس دور الشباب في جهود التنمية المستدامة ومواجهة التغير المناخي، إلى جانب إفساح المجال أمام قادة مستقبل الاستدامة لمشاركة أفكارهم وآرائهم.

وسوف تستضيف منصة «شباب من أجل الاستدامة» في 6 ديسمبر تحدي «الابتكار من أجل المناخ».

وفي 8 ديسمبر، وخلال يوم الشباب والأطفال والتعليم والمهارات ضمن فعاليات مؤتمر «COP28» سوف تستضيف المنصة منتدى شباب من أجل الاستدامة ضمن جناح «مصدر»، وسيُعقَد تحت عنوان «تعزيز دور الشباب في مواجهة التغير المناخي». وسيُعقَد في 11 ديسمبر «حوار المناخ التابع لشباب من أجل الاستدامة».

وقال محمد جميل الرمحي، الرئيس التنفيذي لشركة «مصدر»: «في الوقت الذي يجتمع فيه قادة العالم في مؤتمر الأطراف «COP28» لصياغة سياسات مناخية فعّالة، سيوفِّر مركز شباب من أجل الاستدامة، خلال المؤتمر، منصة عالمية تتيح للشباب المشاركة، وأن يكونوا جزءاً أساسياً من الحوار، والحرص على تفعيل دورهم المهم باعتبارهم قوة مؤثرة وفاعلة، حيث تستضيف منصة شباب من أجل الاستدامة وشركة مصدر برنامجاً حافلاً بالفعاليات خلال مؤتمر «COP28»، ما يمنح الشباب فرصة فريدة للتعبير عن أفكارهم ومشاركة رؤاهم وآرائهم».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/m67b3wyt

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"