عادي

كرنفال إفريقي في نادي سيدات الشارقة

14:34 مساء
قراءة دقيقتين
كرنفال إفريقي في نادي سيدات الشارقة
يطلق نادي سيدات الشارقة، الكرنفال الإفريقي الذي يهدف إلى تقديم تجربة فريدة تعكس تراث وفنون القارة السمراء، للتعرف أكثر إليها، من خلال مجموعة من الأنشطة التي تتضمن ورش عمل، وعروضاً فنية، وذلك السبت المقبل من 5 إلى 10 مساءً على ردهة الشاطئ في النادي.
وقالت دعاء المهري، مدير إدارة الاتصال المؤسسي في النادي: «تأتي فكرة الكرنفال الإفريقي لإتاحة الفرصة للسيدات والفتيات والأطفال، للتعرف إلى الثقافة الإفريقية الغنية بالثقافة والفن، وذلك في إطار ترفيهي من خلال مجموعة من الأنشطة والفعاليات التي اختيرت بعناية لتلائم كل الفئات العمرية».
وأضافت: «ورش عمل الفن الإفريقي وعرض الطبول من بين الفعاليات التي حرصنا على وجودها، ولإثراء التجربة الثقافية، نقدم فرصة للزائرات للاستمتاع بالفنون الإفريقية من خلال معرض يضم مجموعة متنوعة من الأعمال، بما في ذلك معروضات فخارية ورسم إفريقي وبعض اللوحات، إضافة لمجموعة كبيرة من الفعاليات المملوءة بالفائدة والتسلية مثل حصة أفرو المقدمة من مركز اللياقة».
إلى جانب ذلك، تقدم مرافق النادي عدة أنشطة، وعروضاً خاصة خلال الحدث، إذ يمكن للسيدات تجربة المأكولات المتنوعة مقدمة من«كافيه كولاج»، والحصول على عروض واستشارات مجانية من منتجع دلوك الصحي، أما «بوتيك أوركيد» للجمال فيقدم خدمات جمالية تشمل: الجدائل الإفريقية، ونقش الحناء، إضافةً إلى ركن العناية بالأظافر.
وتتمتع الزائرات بالتسوق واقتناء بعض السلع التذكارية مثل: زبدة الشيا، والحقائب المتوفرة في بوتيك مركز كولاج للمواهب.
وتستضيف حضانة «بساتين» مجموعة من الفعاليات المنوعة للأطفال ممن تتراوح أعمارهم بين 3 سنوات وأكثر، تشمل تلوين الوجوه، الرسم على الحقائب أو الملابس، الجدائل الإفريقية، الزراعة، والحصول على صورة تذكارية في ركن السفاري، وغيرها من الأنشطة التفاعلية.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5n8dhfxj

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"