عادي

أكبر موقع لشحن السيارات الكهربائية في الإمارات

08:53 صباحا
قراءة دقيقتين
أبوظبي: «الخليج»

أعلن «ياس مول»، إضافة 30 محطة جديدة مخصصة لشحن السيارات الكهربائية، ضمن مساحاته الخاصة بصف السيارات، ليرتفع بذلك عدد المحطات في المركز التجاري إلى 40 محطة، معززاً بذلك مكانته، أكبر موقع لشحن السيارات الكهربائية بدولة الإمارات.

وتم إنجاز المشروع، خلال الشهر الجاري، وقد تضمن تركيب 12 شاحناً سريعاً و18 شاحناً عادياً مثبتاً على الحائط، ويمكن لأجهزة الشحن السريع شحن سيارات تيسلا وإضافة 241 كيلومتراً، خلال 15 دقيقة فقط، ما يتيح لزوار المركز إعادة شحن سياراتهم، بينما يستمتعون بتجارب تسوّق استثنائية، مع باقة واسعة من المطاعم والخيارات الترفيهية.

وقالت سلوى المفلحي، مدير إدارة الاستدامة والمسؤولية الاجتماعية المؤسسية في الدار العقارية: «في ظل ارتفاع الطلب على السيارات الكهربائية إلى مستويات غير مسبوقة، مع توقعات بزيادة الإقبال عليها مستقبلاً، فإننا نعمل في «ياس مول» على توفير محطات شحنٍ تلبي احتياجات عملائنا. وانطلاقاً من التزام الشركة بالتحول إلى شركة تحقق صافي الانبعاثات الصفري، بحلول عام 2050، فإننا نعمل جاهدين على تغيير منهجيتنا في إدارة وتشغيل محفظتنا من وجهات ومساحات التجزئة، بهدف خفض الانبعاثات الكربونية، وتشجيع زوارنا على تبني أساليب أكثر استدامة من الناحية البيئية».

وكانت الدار أطلقت في يناير/ كانون الثاني 2023 خطة صافي الانبعاثات الصفري، والتي تحدد الآليات المتبعة للتحول إلى شركة خالية من الانبعاثات الكربونية، بحلول عام 2050، سواءً الانبعاثات المباشرة أو الانبعاثات الكربونية الناتجة عن كافة مشاريعها التطويرية، وكذلك الانبعاثات المرتبطة بعملياتها الخاصة بسلسة التوريد والمستأجرين، وتلتزم شركة الدار بتحقيق صافي انبعاثات صفري، انسجاماً مع أهداف مبادرة الإمارات العربية المتحدة، لتحقيق الحياد المناخي، بحلول عام 2050، وباتخاذ خطوات ريادية لدعم العمل المناخي على مستوى المنطقة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yb79tyds

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"