عادي

621 مشاركاً في قافلة «الإمارات نظيفة»بأم القيوين

00:47 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

تحت رعاية وزارة التغير المناخي والبيئة، حطت الدورة ال 22 من حملة «الإمارات نظيفة» لمجموعة عمل الإمارات للبيئة رحالها في إمارة أم القيوين يوم 9 ديسمبر، لتستكمل منها مسيرها وتصل إلى أبوظبي يوم 12 ديسمبر، ومنها إلى رأس الخيمة يوم 13 ديسمبر، ثم عجمان يوم 14 ديسمبر، لتختتم فعالياتها يوم 16 ديسمبر في دبي.

وفي أم القيوين، شهدت الحملة إقبالاً لافتاً من 621 مشاركاً من جميع قطاعات المجتمع، بما في ذلك الشركات الخاصة والمؤسسات الحكومية والمدارس والأسر والمجموعات التطوعية، قاموا معاً بجمع 4.9 طن من النفايات عبر منطقة مترامية الأطراف تمتد على مساحة 3 كيلومترات مربعة، ما يظهر التزاماً قوياً بالاستدامة البيئية.

وأعربت حبيبة المرعشي، العضو المؤسس ورئيس مجموعة عمل الإمارات للبيئة، عن امتنانها للمشاركين، مؤكدة على قوة العمل الجماعي. وقالت: «إن حملة الإمارات نظيفة هي شهادة على وحدة مجتمعنا من أجل قضية مشتركة هي الحفاظ على بيئتنا».

وفي معرض تسليط الضوء على طبيعتها الشاملة، أشارت حبيبة المرعشي إلى مشاركة الأفراد والأسر والمنظمات الخاصة والأوساط الأكاديمية وأصحاب المصلحة الآخرين.

وأضافت: «إن برامج مثل «الإمارات نظيفة» توحد الناس من جميع مناحي الحياة لوضع أهداف بيئية مستدامة داخل الدولة وتثبت للعالم كيف يمكن التغلب على التحديات من خلال الجهود الموحدة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3r9r7sa3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"