عادي

«إي آند» و«دبليو دبليو جي» تطلقان منصة لـ «الاستدامة»

00:14 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

دبي: «الخليج»

أعلنت «إي آند المؤسسات»، الاثنين، عن تعاونها مع «دبليو دبليو جي»، الشركة البريطانية العاملة في التكنولوجيا المالية، بهدف إطلاق أكبر منصة دولية لتبادل المعلومات حول الاستدامة في العالم.

وقال سلفادور أنجلادا، الرئيس التنفيذي ل «إي آند المؤسسات»: «تسعدنا هذه الشراكة والاستفادة من المنصة الخاصة، والتي تتماشى تماماً مع استراتيجية الاستدامة لدينا، وستتيح لنا العمل معاً على أخلاقيات الذكاء الاصطناعي والعمل المناخي والمدن المستدامة، بالإضافة إلى تسليط الضوء على التزامنا نحو النهوض بأهداف التنمية المستدامة».

وأضاف: «يتماشى تنفيذ «دبليو دبليو جي» لتقنيات الثورة الصناعية الرابعة، مثل روبوتات البيانات وتقنية بلوك تشين والذكاء الاصطناعي، مع هدفنا المتمثل في تعزيز تقدم المجتمعات والأفراد. وساهمت القيادة النسائية الملهمة للشركة في رفع مستوى الاستخدام المبتكر لهذه التقنيات، ما يعكس الالتزام بالموضوعية والدقة». فيما قالت مانجولا لي، المؤسس والرئيس التنفيذي ل «دبليو دبليو جي»: «بعد مرور ست سنوات من التطوير وإطلاق المنصة، قبل سنة من الآن، يسعدنا الإعلان عن شراكتنا المتمثلة في تعزيز التقدم الملموس في مجال الاستدامة، من خلال مبادرات في الإمارات والسعودية ومصر».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bddzkt36

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"