عادي

النعيمي يستقبل وفد «بيت الخير» ويطّلع على برامجها وأنشطتها

17:04 مساء
قراءة دقيقتين
النعيمي مستقبلاً وفد جمعية بيت الخير
النعيمي مستقبلاً وفد جمعية بيت الخير
النعيمي مستقبلاً وفد جمعية بيت الخير
استقبل صاحب السموّ الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، بحضور سموّ الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان، في مجلسه بديوان الحاكم الثلاثاء، وفد جمعية «بيت الخير»، برئاسة عابدين طاهر العوضي، المدير العام.
واستمع صاحب السموّ حاكم عجمان، إلى شرح واف عن أهداف الجمعية ورسالتها. واطلع على برامجها وأنشطتها ومبادراتها الحالية والمستقبلية، واستعداداتها لتقديم الدعم والعون لمختلف الشرائح الاجتماعية والإنسانية المحتاجة في الدولة، وعلى إنجازاتها في إمارة عجمان منذ افتتاح مكتبها عام 2013.
وأثنى سموّه، على إسهامات القيادة الرشيدة في دولة الإمارات، ودعمها للمؤسسات الخيرية والإنسانية، وحرصها المتواصل على رعاية المحتاجين والمعوزين، وتقديم جميع الخدمات التي يحتاجها الإنسان؛ منتهجة في ذلك المبادئ السامية التي حثّنا عليها ديننا الحنيف.
وقال سموّه، خلال اللقاء: إن حب العمل الخيري والإنساني في الإمارات غرسه المغفور له، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيّب الله ثراه، وإخوانه المؤسسون، في نفوس أبناء الإمارات، حيث تركوا رصيداً وافراً من معاني الوفاء والولاء، والالتزام بالمسؤولية الإنسانية تجاه المستضعفين والمحتاجين، ويجب أن نواصل السير بخطى ثابتة على نهجهم، في ظل القيادة الرشيدة، لصاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله.
وأشاد بدور الجمعية في الأعمال الخيرية والإنسانية داخل الدولة، والبرامج التي تقيمها من أجل دعم الفئات المحتاجة، وإرساء قيم العمل الخيري والإنساني والوقفي، وخدمة المجتمع، عبر حزمة من الأنشطة والمشاريع.
موجهاً سموّه، بضرورة بذل المزيد من التعاون والتنسيق بين الجهات الحكومية والمؤسسات الخيرية، ومدّ يد التعاون مع مختلف الجمعيات الخيرية والإنسانية، بما يحقق الأهداف المشتركة ويرقى بمستوى العمل الخيري والإنساني داخل الدولة.
وثمّن العوضي، استقبال صاحب السموّ حاكم عجمان، وولي عهده لوفد الجمعية، واهتمامهما بالاطلاع على مشاريعها وبرامجها المتنوعة، ودعمهما المتواصل لكل الأعمال الخيرية والإنسانية.
مؤكداً حرص الجمعية على تنفيذ توجيهات سموّه، ضمن مبادراتها التي تسعى إلى تسهيل الحياة لمواطني الإمارة، ومساعدة الأسر المتعففة، وتلبية متطلبات الحياة الكريمة لذوي الدخل المحدود، والأسر المستحقة للخدمات الإنسانية والاجتماعية.
حضر اللقاء، الشيخ أحمد بن حميد النعيمي، ممثل صاحب السموّ حاكم عجمان للشؤون الإدارية والمالية، وسعيد مبارك المزروعي، نائب المدير العام للجمعية، وطارق العوضي، المدير العام لـ«مؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية»، وعدد من كبار المسؤولين.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/29snka2r

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"