عادي

«مبادلة» و«هيونداي موتور» تستكشفان فرص الاستثمار

00:48 صباحا
قراءة دقيقتين
وليد المقرب المهيري وجيهون تشانغ
وليد المقرب المهيري وجيهون تشانغ
أبوظبي: «الخليج»

أبرمت «هيونداي موتور» و«مبادلة للاستثمار» مذكرة تفاهم لاستكشاف آفاق الفرص التجارية المحتملة وتعزيز أوجه التآزر في مجال التنقل المستقبلي والتقنيات المتطوّرة.

تم توقيع مذكرة التفاهم خلال حفل أقيم في أبوظبي بحضور كل من جيهون تشانغ الرئيس والمدير التنفيذي لشركة هيونداي موتور، ووليد المقرب المهيري نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة مبادلة. وتمثل هذه الاتفاقية نقطة انطلاق لتعاون استراتيجي مشترك سيعزز بدوره مسيرة التقدم المُحرز في قطاع التنقل المستقبلي والتقنيات النظيفة.

وبموجب الاتفاقية، ستتعاون الشركتان ضمن مشاريع استثمارية مشتركة وستتبادل الخبرات، مع الاستفادة من الإمكانات الاستثمارية في شركة مبادلة وخبرات «هيونداي موتور» في مجالات مختلفة، بما في ذلك إنتاج الفولاذ الأخضر وإنتاج الألمنيوم الأخضر وإعادة تدويره، فضلاً عن تقنيات القيادة الذاتية، والروبوتات، والتقنيات المتطوّرة، والتنقل الجوي، والبنية التحتية للسيارات الكهربائية. إضافةً إلى ذلك، ستتعاون «هيونداي موتور» و«مبادلة» لاستشراف فرص الاستثمار المستقبلية المحتملة.

  • تعزيز التنويع

وقال وليد المقرب المهيري نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة مبادلة: «تمثل هذه الشراكة الاستراتيجية مع شركة هيونداي موتور منحى رئيسياً في مسيرتنا الهادفة إلى تعزيز تنويع محفظتنا الاستثمارية عبر القطاعات المستقبلية التي تحمل فرصاً واعدةً للعالم، مثل التنقل والتكنولوجيا الخضراء والطاقة. وانطلاقاً من نقاط قوتنا وخبراتنا المشتركة سنرصد فرصاً استثماريةً جديدةً بما يتماشى مع طموحاتنا الاستراتيجية لخدمة مستهدفاتنا نحو تحقيق النمو والاستدامة. ونحن نتطلع إلى بحث سُبل التعاون مع شركة هيونداي موتور وتوسيع نطاق حضورنا في كوريا الجنوبية».

  • مكاسب عديدة

وقال جيهون تشانغ، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة هيونداي موتور: «ينطوي هذا التعاون على مكاسب عديدة بفعل تحقيق التآزر بين استراتيجيات هيونداي موتور الخاصة بالأعمال المستقبلية الداعمة للبيئة، بما في ذلك الهيدروجين والصلب الأخضر والألمنيوم الأخضر، إضافة إلى تقنيات التنقل المستقبلية ومحفظة مبادلة الاستثمارية. وستواصل شركة هيونداي موتور مساعيها نحو إبرام مزيد من الشراكات المتنوعة للمساهمة في بناء مستقبل مستدام ودعم تحوّل الطاقة العالمي».

وأضاف: «يحقق هذا التعاون مكاسب عديدة بفعل تعزيز أوجه التآزر بين خبرات هيونداي في تطوير التقنيات ومحفظة مبادلة الاستثمارية. وتشكل هذه الاتفاقية قاعدة قوية لتسريع وتيرة التقدم المُحرز على مستوى الشركتين في اقتناص فرص الأعمال المستقبلية وترسيخ أسس الاستدامة عبر سلاسل القيمة لكل منهما».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/yedtsr6e

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"