عادي

«أطلق» ضمن أفضل 3 مبادرات تمكين رقمي للمرأة

23:53 مساء
قراءة دقيقة واحدة
مجلس التعاون الخليج

اختيرت مبادرة «أطلق» ضمن أفضل 3 مبادرات خليجية في فئة «أفضل مبادرة تمكين رقمي للمرأة» ضمن جائزة الحكومة الرقمية لدول مجلس التعاون، التي أقيمت بمعايير عالمية تمكّن الجهات الحكومية في دول مجلس التعاون، من المشاركة في المعرفة وتحقيق الريادة في ممارسات الحكومة الرقمية، لما توفره من منصة للتنافس بين الجهات الحكومية في الحكومة الرقمية.

وبلغ «أطلق» المنافسة النهائية مع برنامج «تمكين المرأة»، الذي تنظمه وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات بالسعودية، و«مكين» الذي تنظمه وزارة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات بسلطنة عُمان.

وتقدمت نورة السويدي، الأمينة العامة للاتحاد النسائي العام، بالشكر والعرفان إلى سموّ الشيخة فاطمة بنت مبارك التي قدمت كل الدعم والرعاية والاهتمام والتشجيع للمرأة لتصل إلى هذا القدر من التمكين في جميع المجالات.

وقالت الدكتورة نورة الظاهري، الرئيسة التنفيذية للقطاع الرقمي وبوابة المقطع «على مدار الأعوام السابقة، سعينا عبر منصة «أطلق» إلى تعزيز مكانة المرأة، والارتقاء بقدراتها في قطاعات التكنولوجيا المتقدمة».

وأكدت المهندسة غالية المناعي، رئيسة لجنة الشؤون الاستراتيجية والتنموية بالاتحاد النسائي العام، مديرة مختبر الابتكار الرقمي ببوابة المقطع ومديرة الإدارة التنفيذية لمبادرة «أطلق»، أن الاتحاد النسائي العام يواصل جهوده في قيادة ملف تمكين المرأة في الدولة وتعزيز قدراتها وتأهيلها لدورها الحيوي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/3h298zv5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"