عادي

تعاون بين «إي آند» و«شنايدر إلكتريك» لتعزيز كفاءة الطاقة

16:36 مساء
قراءة دقيقتين
تعاون بين «إي آند» و«شنايدر إلكتريك» لتعزيز كفاءة الطاقة
تعاون بين «إي آند» و«شنايدر إلكتريك» لتعزيز كفاءة الطاقة
دبي: «الخليج»
أعلنت «إي آند المؤسسات» التابعة لمجموعة إي آند (المعروفة سابقاً باسم مجموعة اتصالات) التعاون مع «شنايدر إلكتريك»، بهدف تحسين الكفاءة التشغيلية للطاقة في كامل شبكتها بما يتماشى مع مستهدفات الأجندة الوطنية الخضراء 2030 لدولة الإمارات، وذلك من خلال الاتفاقية الثنائية التي تم توقيعها ضمن فعالية خاصة في مؤتمر الأطراف «COP28» الذي انعقد في مدينة إكسبو دبي. ويسعى التعاون إلى الارتقاء بحلول الطاقة النظيفة وحماية البيئة. وتستكشف «إي آند المؤسسات» من خلاله الخيارات الجديدة والبديلة من مصادر الطاقة، ومعايير الأحمال والتوليد، إلى جانب التعامل مع أي تغييرات في أنماط الطلب ومتطلبات الاعتمادية.
وقال ألبرتو أراكيو، الرئيس التنفيذي لشركة e& enterprise IoT & AI: «ستساعدنا الشراكة على تحقيق إدارة مطوّرة للأنظمة، وامتلاك القدرة على التكيف بصورة آنية، والانتقال السلس نحو مرحلة تفاعلية ورقمية جديدة في مجال إدارة الشبكات. وبالتعاون مع شنايدر إلكتريك نهدف إلى تمكين عملائنا عبر حلول كفاءة الطاقة المصممة خصيصاً من خوض رحلة التحول الرقمي بنجاح».
قال وليد شتا، رئيس «شنايدر إلكتريك» في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا: «هذه الاتفاقية مع «إي آند المؤسسات» تعكس حرصنا المشترك على تطوير حلول نوعية للشبكات الرقمية في دولة الإمارات. وهذا التعاون يضمن تحسين الكفاءة التشغيلية للشبكات، ويدعم تحقيق الرؤية الاستراتيجية الطموحة لدولة الإمارات في مجال كفاءة الطاقة. ونحن نركز على تقديم خبراتنا لتطوير كفاءة الشبكات، مقترنة بخبرات إي آند المؤسسات، لكل من القطاعات الحكومية وقطاع المؤسسات والشركات الخاصة».
وتعمل شركة «إي آند المؤسسات» في كلٍ من دولة الإمارات، والمملكة العربية السعودية، وجمهورية مصر العربية، حيث تقدم منتجات توفر قيمة رقمية مضافة معمقة تمكّن مشاريع تطوير مستدامة، ومدناً أكثر أماناً، وخدمات حكومية أكثر تطوراً، ورعاية صحية متصلة، وتعليماً معززاً، وتدعم خدمات مصرفية رقمية، وصناعات آلية متقدمة، وتصنيع وخدمات لوجستية متطورة. وتتميز «إي آند المؤسسات» انطلاقاً من سجل حافل بالنجاحات في تصميم وتقديم وتشغيل الحلول الرقمية الشاملة والمؤثرة والذكية والآمنة القائمة على منصات مرنة، بقدرتها على تقديم استشارات شاملة، وهيكلة الأعمال، وتصميم الحلول، وإدارة البرامج، وتنفيذ المشاريع وتسليمها، وتوفير الدعم لمراحل ما بعد التنفيذ.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/mcf28cxd

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"