مقال مدفوع
جديد الأسواق
وتقدم خدمات إصلاح وصيانة سريعة للسيارات متعددة العلامات التجارية

قرقاش أوتو تطلق فرعها الجديد في الرحمانية مول الشارقة

09:30 صباحا
قراءة 3 دقائق
gargash
gargash
gargash

تعلن قرقاش أوتو، الاسم الموثوق والشهير في مجال إصلاح السيارات الفاخرة وصيانتها، عن الافتتاح الكبير لمركز خدمتها في الرحمانية مول – الطابق السفلي C في الشارقة. ويتميز هذا المركز الجديد بموقعه الفريد، والذي سيوفر لزوار المركز التجاري السهولة واليسر في الحصول على خدمات سريعة لسياراتهم أثناء الاستمتاع بالتسوق وتناول الطعام وغيرها من الأنشطة في المركز التجاري. وبينما يستكشف الزوار العروض الرائعة للرحمانية مول، يمكنهم أن يضعوا سياراتهم تحت عناية الفنيين المهرة لأي إصلاحات ميكانيكية أو كهربائية أو للسمك

الصورة
showroom

     مركز قرقاش للسيارات السريع لإصلاح السيارات متعدد العلامات التجارية إفتتاح مركز الخدمة الفرع الرابع.

مركز خدمات الإصلاح السريع

وتفخر قرقاش أوتو بتوسيع أثرها ورفع جودة خدمات الإصلاح والصيانة عالية الجودة لأفراد الشارقة. يقع المركز في مول الرحمانية، كما يهدف إلى توفير خدمات التشحيم السريع مثل فحص الفرامل والعجلات وتغيير الإطارات وما إلى ذلك. قال عامر بيرفايز، المدير العام لقرقاش أوتو، أن "قرقاش أوتو متحمسة لجلب خبرتها في مجال إصلاح السيارات الفاخرة وصيانتها وتقديم خدمة عملاء استثنائية فيالشارقة".

وللاحتفال بهذا الافتتاح الكبير، تقدم شركة قرقاش أوتو للسيارات لجميع المقيمين في الشارقة، وخاصة زوار الرحمانية مول، عروضاً ترويجية لفترة محدودة فقط – والتي تشمل فحصاً مجانياللمركبات*، وخصماً بقيمة 50% على الخدمات الرئيسية والثانوية*، بالإضافة إلى خصومات تصل إلى 25% على خدمات السيراميك والتلميع والتفصيل*، وخصماً بقيمة 15% على عقود الخدمة السنوية*، وإعادة شحن غاز مكيف الهواء مقابل 129* درهماً.

.

الصورة
showroom

 أبرار حسين، علي قرقاش - رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي، سالم الريسي، برامود كومار، أمير برويز - المدير العامقرقاش أوتو، آنا دوري، سالم العويس، صفي الله محمد، عطا الله عثمان

 

خدمات الإصلاح السريع عالية الجودة لسيارات من علامات تجارية متعددة

ويعد إطلاق مركز خدمات الإصلاح السريع في لقرقاش أوتو داخل الرحمانية مول علامة فارقة للشركة، ما يعكس التزامها بتقديم خدمة متميزة في صناعة السيارات. وباعتبار قرقاش أوتو اسما موثوقا يمتلك حضوراً قوياً في دبي، يعرض هذا التوسع في الشارقة توجه قرقاش أوتو لتصبح إحدى أفضل الخيارات لملاك السيارات في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

وبعد هذا الإطلاق الناجح، تخطط قرقاش أيضا لتوسيع عملياتها في أبوظبي والإمارات الشمالية بحلول عام 2024 لتمتد في جميع أنحاء منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، مثل قطر والكويت والسعودية بحلول عامي 2024-25. كما تخطط قرقاش لإطلاق خدمات جديدة لورش تصليح متنقلة بحلول الربع الثاني من عام 2024 لخدمة إصلاح السيارات.

إن كنتم تودون التحدث مع خبير، أو لحجز موعد، يرجى زيارة gargashauto.ae  أو الاتصال على8004272886 .

نبذة عن قرقاش أوتو

قرقاش أوتو شركة غير مرتبطة بالبيع تتخصص بإصلاح السيارات الفاخرة وصيانتها وتقدم خدمات عالية الجودة بأسعار تنافسية. وتمتلك قرقاش 3 مراكز خدمات ناجحة في دبي، من بينها فرعان حاصلان على اعتماد هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس بتصنيف 5 نجوم. كما تمتلك أيضاً أكثر من 50 ألف قدم مربعة من المرافق الحديثة المدمجة مع أحدث المعدات والتقنيات، ولديها سجل حافل في تقديم خدمة عملاء سلسة لأكثر من 17 عاماً من إصلاح وتحديث أكثر من 80 ألف سيارة فاخرة. وتمتلك قرقاش فريقاً مكوناً من أكثر من 100 خبير من مستشاري الخدمة والميكانيكيين المعتمدين. 

كما تعد هذه أول ورشة سيارات "محايدة الكربون" في الإمارات العربية المتحدة مع سطح شمسي يغطي مساحة 865 مترا مربعا.

وتتمثل رؤية قرقاش في أن تكون رائدة في تقديم خدمات الإصلاح والصيانة المستدامة وعالية الجودة للسيارات الفاخرة في دولة الإمارات العربية المتحدة، كما تسعى دائماً للابتكار وتحسين تجربة العملاء.

وتقدم قرقاش أوتو خدمات ما بعد البيع السريعة والاستثنائية للسيارات لعملائها، مع وضع معيار جديد للاستدامة والابتكار في مجال ما بعد البيع. وبفضل فريق من الموظفين ذوي المهارات العالية و المتفانين والعديد من المرافق الحديثة، فإن قرقاش ملتزمة بتوفير خدمة عملاء متقنة واستثنائية، مع الاستمرار في توسيع نطاق انتشارها وإحداث تأثير إيجابي في المجتمع.

إن كنتم ترغبون بالتحدث إلى خبير سيارات أو حجز موعد – يمكنكم الاتصال بنا على (971565458853+) أو ( 97168851406+ )

بزيارة https://gargashauto.ae أو متابعتنا على مواقع التواصل الاجتماعي @gargashauto.

يمكنكم أيضاً زيارة أي من فروعنا في الشارقة أو دبي:

الرحمانية مول، الطابق C، الدور الأرضي، شارع  أبو عمرو البصري – ضاحية الرحمانية، كشيشة 6، الشارقة( 565458853 971+) أو

+97168851406

الصورة
gargash

 

منطقة القوز الصناعية 4 - دبي - 2584460 04

قرقاش أوتو إيليت - شارع 16 29 - منطقة القوز الصناعية 4، دبي - 97143466496+ .

شارع 208 عمان - منطقة القصيص الصناعية 4 - دبي 42679971 971+ .   

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/h5cznthw

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"