عادي

«أبوظبي للفنادق» تتعاقد مع كمبينسكي لإدارة «العنوان» بوليفارد ودبي مول

14:18 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أبوظبي: «الخليج»
أعلنت «شركة أبوظبي الوطنية للفنادق» عن دخولها في شراكة مع مجموعة «كمبينسكي»، لتغيير العلامة التجارية لفنادق اشترتها من «إعمار» في دبي.
وبموجب الشراكة، التي تبدأ اعتباراً من 1 يناير/ كانون الثاني 2024، ستقوم شركة «أبوظبي الوطنية للفنادق» بتشغيل الفندق المعروف سابقاً باسم العنوان بوليفارد والفندق المعروف سابقاً باسم العنوان دبي مول، تحت علامة «كمبينسكي» العالمية.
وتهدف استراتيجية تغيير العلامة التجارية الخاصة بهذا التحالف، إلى إعادة تعريف مفهوم الفخامة في دبي، مما يعد بتجربة ضيافة غامرة تتماشى مع الهوية الفريدة لكل فندق.
وسيحمل فندق «العنوان بوليفارد» سابقا اسم «كمبينسكي ذا بوليفارد دبي»، و«العنوان دبي مول» يصبح «كمبينسكي سنترال أفينيو دبي».
يأتي ذلك بعدما أعلنت «أبوظبي الوطنية للفنادق» عن دخولها في شراكة مع «ماريوت الدولية»، لإدارة ثلاثة من الفنادق الخمسة التي اشترتها من «إعمار» في دبي.
وبموجب الشراكة والتي تبدأ أيضاً من 1 يناير/ كانون الثاني 2024، سيتم تشغيل الفنادق تحت أسماء، «جي دبليو ماريوت مارينا» (المعروف سابقا باسم العنوان مرسى دبي)، و«بوليفارد أوتوغراف كولكشن» (المعروف سابقا باسم فندق فيدا داون تاون دبي)، و«ذي هيرتج أوتوغراف كولكشن» (المعروف سابقا باسم فندق منزل داون تاون دبي).
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/yhxdp6b9

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"