عادي

14362 مستفيداً من فعاليات «جمعية أم المؤمنين» بعجمان

14:48 مساء
قراءة دقيقة واحدة
عجمان:
«الخليج»
استقطبت «جمعية أم المؤمنين» في عجمان 14362 مستفيداً من مُجمل فعالياتها لعام 2023، التي بلغت 183 فعالية حضورية ورقمية، منوعة بين محاضرات وورش تدريبية ودورات مهنية ومعارض وملتقيات، شملت المجالات الصحية والاجتماعية والتكنولوجية والرياضية وغيرها.
وقالت أسماء شهداد، المديرة التنفيذية، إن استراتيجية الجمعية تتماشى مع الرؤية التنموية لقيادتنا الحكيمة، بما يضمن توسيع نطاق فعالياتها ومشاركاتها التي تستهدف كل المجتمع، لإحداث التنمية الفكرية ومواكبة متغيرات العصر.
وقالت موزة الكتبي، مديرة مركز «مودّة الأسري» التابع للجمعية والمختصّص في الحفاظ على كيان الأسرة: قدّمنا 131 استشارة أسرية، تنوعت بين المجالات التربوية والزوجية والاجتماعية الذاتية. وأكدت أن المركز يعمل وفقاً لتوجيهات رئيسة الجمعية سموّ الشيخة فاطمة بنت زايد بن صقر آل نهيان، قرينة صاحب السموّ حاكم عجمان، بتكثيف الجهود التي تحافظ على النسيج الاجتماعي وتماسكه بتمكين قيمة الاستقرار الأسري.
وأضافت أن المركز مستمر للسنة الثالثة على التوالي بتنفيذ برنامج جلسات مودة الحوارية، حيث ناقشنا عبر 12 جلسة على مدار العام مواضيع أسرية واجتماعية وزوجية ونفسية، ولاقت الجلسات تفاعلاً من سيدات المجتمع.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/4pnrevpt

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"