عادي

«كهرباء دبي» تنال «الآيزو» في إدارة السلامة المرورية

17:37 مساء
قراءة دقيقتين
سعيد الطاير خلال تسلم الشهادة

دبي: «الخليج»

حصلت هيئة كهرباء ومياه دبي على شهادة المعيار العالمي «الآيزو» (ISO 39001:2012)، تقديراً لتميزها في تلبية كافة المتطلبات والمعايير الخاصة بأنظمة إدارة السلامة المرورية، وتطبيق أسطول الهيئة من المركبات الثقيلة والخفيفة لأفضل ممارسات السلامة والقوانين المرورية المعمول بها.

وتعد الهيئة من أولى الجهات المحلية والعالمية التي تحصل على هذه الشهادة، وتسلّم سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي للهيئة، الشهادة في مكتب الهيئة الرئيسي، بحضور الدكتور يوسف الأكرف، النائب التنفيذي للرئيس لقطاع دعم الأعمال والموارد البشرية، وزعل بن زعل، نائب الرئيس إدارة سلسلة التوريد والجودة والصحة والسلامة والبيئة، والدكتور مارسيل غريف، نائب مدير أول إدارة الصحة والسلامة، وحميد العوضي، مدير أول بإدارة أسطول المركبات بالهيئة.

وقال الطاير: «يعزز هذا الإنجاز صدارة الهيئة للمؤسسات المستدامة بامتثالها الكامل لجميع المتطلبات والمواصفات البيئية المحلية والعالمية في مجالات البيئة والصحة والسلامة. ويؤكد حرصها على الحفاظ على الأرواح والممتلكات، وخفض النفقات الناجمة عن الحوادث والمخالفات المرورية، وتعزيز سعادة كافة المعنيين».

وأضاف: «في إطار مسؤوليتنا المجتمعية، نأخذ على عاتقنا مواكبة أحدث المستجدات المتعلقة بمجالات الصحة والسلامة المهنية، وتعزيز وعي المجتمع وكافة موظفي الهيئة بمعايير الصحة والسلامة والبيئة لتصبح ممارسات إيجابية في حياتهم اليومية. ونعتمد في الهيئة سياسة الأنظمة الإدارية المتكاملة، لضمان مواصلة الارتقاء بمعايير الصحة والسلامة في جميع مشروعاتنا وعملياتنا».

وفازت الهيئة بجائزة الإنجاز الكبرى 2022 من مجلس السلامة البريطاني، وهي أبرز جائزة عالمية في الصحة والسلامة والبيئة، تقديراً لفوز الهيئة بجائزة الشرف العالمية في مجال البيئة وجائزة سيف الشرف في مجال الصحة والسلامة، وخلال عام 2023، نالت جائزة الشرف العالمية للمرة الثانية عشرة، وجائزة سيف الشرف للمرة السادسة عشرة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/57tcmc48

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"