عادي

مركز حميد بن راشد للقرآن يختتم نشاطه الشتوي

17:49 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أقام مركز حميد بن راشد النعيمي لخدمة القرآن الكريم، حفل ختام فعاليات النشاط الشتوي الثاني عشر، الذي استمر أسبوعين وشارك فيه 300 طالب وطالبة من مختلف المراحل الدراسية.

حضر الحفل الذي أقيم في مسجد الشيخ زايد بعجمان، طارق عبد الله العوضي، المدير العام لمؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية، وحسين محمد الحمادي، المدير التنفيذي للمركز، والشيخ الدكتور عبد الله الأنصاري، عضو مجلس أمناء المؤسسة، وأولياء أمور الطلبة المشاركين في النشاط.

وتضمن الحفل عددًا من التلاوات القرآنية من المشاركين، كما تم تكريم المتميزين من الطلاب وفرق العمل من إداريين ومشرفين.

وقال حسين الحمادي في كلمة له خلال الحفل الختامي، إن النشاط الشتوي اشتمل على عدد من دورات حفظ القرآن الكريم، مثل «الحفظ المكثف»، و«الحفظ الميسر»، إضافة إلى دورة «القارئ الصغير»، ودورة «المُتقن»، مشيراً إلى أن المشاركة في النشاط أتيحت بطريقتين عبر الحضور الشخصي أو عن بُعد، وذلك لإتاحة الفرصة لأكبر عدد ممكن من الطلبة للاستفادة منها وفقاً لظروفهم الخاصة.

وتقدم الحمادي بالشكر الجزيل إلى صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، على توجيهاته الكريمة ورعايته لكافة أنشطة وفعاليات المركز، وإلى سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان، على متابعته تلك الفعاليات ودعمه الدائم لها.

وأوضح أن النشاط في دورته الأخيرة حقق أرقاماً مميزة بشموله 13 حلقة حضورية و5 حلقات عن بُعد، أتم خلالها المشاركون الـ 300 حفظ 4334 صفحة من القرآن الكريم، إضافة لمراجعة 22915 صفحة.

(وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/2rncd58u

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"