عادي

أنور قرقاش: تهنئة صادقة ومقدرة من بعثة فلسطين لدى الأمم المتحدة لأداء الدبلوماسية الإماراتية

01:21 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

رحب الدكتور أنور بن محمد قرقاش، المستشار الدبلوماسي لصاحب السمو رئيس الدولة، بتهنئة بعثة فلسطين لدى الأمم المتحدة بأداء الدبلوماسية الإماراتية، وتمثيلها الحكيم للمواقف العربية في مجلس الأمن.
وقال قرقاش في منشور عبر منصة «إكس»: «تهنئة صادقة ومقدرة من بعثة فلسطين لدى الأمم المتحدة لأداء الدبلوماسية الإماراتية وتمثيلها الحكيم للمواقف العربية في مجلس الأمن».
وأضاف: «لا يسعني إلا أن اقتبس من الأديبة ميّ زيادة قولها «أليس من المدهشات أن مظاهر الباطل أقدر في الإقناع أحياناً من مظاهر الحق».
وهنأت فلسطين، دولة الإمارات العربية المتحدة، بختام عضويتها بمجلس الأمن. وقالت بعثة فلسطين لدى الأمم المتحدة في تغريدة عبر منصة «إكس»: «نهنئ دولة الإمارات العربية المتحدة على اختتام فترة عضويتها بمجلس الأمن».
وأضافت: «الإمارات مثلت العالم العربي والقضايا العربية، في واحدة من أكثر الأوقات تحدياً للسلام والأمن، مع النهوض بقضية فلسطين».
وانتـهت فترة عضوية دولة الإمارات بمجلس الأمن، بنهاية شهر ديسمــبر/ كانـــون الأول الماضــــي، بعد عامين من الأداء الدبلـــوماسي الرفيع في المحفل الدولي، شهدا كذلك مساندة ودعماً للقضية الفلسطينية خاصة منذ بداية الحرب الحالية في أكتوبر/ تشرين الأول الماضي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/4nnt7ndw

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"