عادي

رسالة طفلة تُغيّـر قرار شركة إسكتلندية

21:16 مساء
قراءة دقيقة واحدة

إعداد: محمد عزالدين

أذعنت شركة إسكتلندية متخصصة في إنتاج الوجبات الخفيفة لرسالة الطفلة، غريس، 10 سنوات، من إدنبرة، ناشدت فيها مدير الشركة بإعادة إنتاج نكهتها المفضلة «الهاجيس والفلفل الأسود» التي قررت حصر إنتاجها في موسم معين، ووافقت على طلبها وأهدتها كميات من المنتج تكفيها لعام قادم.

وقال جيمس تايلور مدير الشركة: «أذهلتني رسالة غريس، وحماستها ومبادرتها، ما حملني على إجراء اجتماع مع أعضاء فريق العمل، لنرى كيف يمكننا إرضاء ذوق عملائنا من محبي هذه النكهة، لأن غريس لم تكن هي الوحيدة التي تواصلت معنا، ولكنها الأكثر تأثيراً، فهناك العديد من العملاء الذي أبلغونا عن فقدانهم للمنتج».

وأضاف: «نقدر بشدة الوقت الذي استغرقه العملاء في التعبير لنا عن شعورهم، وشغفهم بهذه النكهة، عبر الرسائل البريدية والإلكترونية، والمكالمات الهاتفية، وعملنا بجد وراء الكواليس لضمان إسعادهم وتلبية رغباتهم، وأن نعلن عن عودة رقائق الهاجيس إلى أرفف المتاجر على مدار العام وليس موسمياً فقط، علاوة على إرسال هدية خاصة إلى غريس عبارة عن شحنة خاصة من نكهتها المفضلة تكفيها لعام قادم».

وقالت بيكي والدة غريس: «أنا سعيدة جداً بأخذ فريق عمل تايلور لرسالة غريس على محمل الجد، وتلبية رغبتها، الأمر الذي يمنحها الثقة في نفسها، ويجعلها ترى مدى قوة قدرتها على التواصل والإقناع».

وأضافت: «لمثل هذه الأشياء الصغيرة تأثير كبير في حياة الأطفال، ونتطلع إلى زيارة المصنع قريباً لمعرفة كيفية صنع الوجبات الخفيفة، والرقائق بنكهاتنا المفضلة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/mvnwuedh

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"