عادي

مايكل بولتون يعلن إصابته بسرطان بالدماغ

20:43 مساء
قراءة دقيقتين
أعلن المغني العالمي مايكل بولتون تشخيص إصابته بسرطان الدماغ قبل عطلة نهاية العام مباشرة، ما تطلب منه الخضوع «لجراحة فورية».
وكتب النجم البالغ من العمر 70 عاماً، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: «أريد أن أبدأ بتمنياتي للجميع بعام جديد سعيد وصحي للغاية.. لكن أريد أيضاً أن أشارككم أنني في نهاية عام 2023 واجهت بعض التحديات غير المتوقعة».
وأضاف: «قبل عطلة عيد الميلاد مباشرة، تم تشخيص إصابتي بورم في المخ، الأمر الذي تطلب جراحة فورية، لكن بفضل فريقي الطبي الرائع، كانت الجراحة ناجحة. أنا الآن أتعافى في المنزل، ومحاط بالحب والدعم الهائلين من عائلتي».
وأوضح بولتون أنه «سيكرس وقته وطاقته من أجل التعافي سريعاً» وسيأخذ «استراحة مؤقتة من الجولات الغنائية».
وتابع بولتون: «دائماً أصعب شيء بالنسبة لي أن أخيب ظن جمهوري أو أؤجل حفلاً، لكن ليس لدي أدنى شك في أنني أعمل بجد للتعافي سريعاً والعودة إلى عملي قريباً».
وفي النهاية، أعرب مايكل بولتون عن «امتنانه لكل الحب والدعم الذي أظهره الجمهور له بسخاء على مر السنين»، مضيفاً: «اعلموا أنني أحتفظ برسائلكم الإيجابية في قلبي، وسأقدم لكم المزيد من الأعمال الجديدة في أقرب وقت ممكن».
وأثارت هذه الرسالة تفاعلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ أنهالت التعليقات والتمنيات بالشفاء العاجل، معربين عن محبتهم الكبيرة، ومطالبين إياه بالتركيز عن شفائه أولاً.

يذكر أن مايكل بولتون بدأ مسيرته الموسيقية لأول مرة في السبعينيات كجزء من فرقة بلاك جاك لموسيقى الهيفي ميتال، ثم في أواخر الثمانينيات، انطلق منفرداً واشتهر بنوع جديد من أغاني البوب ​​الرومانسية.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/mwzwjur5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"