عادي

دناتا تُطلق عملياتها في مطار روما فيوميتشينو

17:40 مساء
قراءة دقيقتين
من عمليات الشركة
من عمليات الشركة
دبي: «الخليج»
حصلت شركة خدمات المطار «إيربورت هاندلينغ»، التي تملك «دناتا» حصة أغلبية فيها، على رخصة لتقديم خدمات المناولة الأرضية، مدتها سبع سنوات، من قبل شركة «إيروبورتي دي روما»، وستباشر عملياتها في مطار «روما فيوميتشينو» في الربع الثاني من عام 2024.
وستوفر الشركة مجموعة من خدمات الركاب وساحة الطائرات لشركات الطيران العاملة في روما، والتزمت باستثمار ما يزيد على 20 مليون يورو لشراء معدات دعم أرضي جديدة، بما في ذلك سيارات كهربائية حديثة، وتعتزم الشركة، بعد تعيين فريق إدارة عليا ذي دراية بالسوق المحلية، توظيف أكثر من 1800 متخصص في خدمات المسافرين والطيران في المطار.
وستعزز عمليات الشركة في روما مكانتها كمزود للخدمات الجوية في إيطاليا. وتتعامل فرق الشركة المتخصصة مع ما يزيد على 22 مليون مسافر و82 ألف رحلة سنوياً، تشغلها أكثر من 60 ناقلة جوية عبر مطاري ميلانو «مالبينسا» و«لينيت».
وقال ألبرتو موروسي، الرئيس التنفيذي لـ «إيربورت هاندلينغ»: «نفخر بحصولنا على رخصة تشغيل في مطار إيطالي آخر، حيث نرى في التوسع فيه علامة بارزة تتوافق مع استراتيجيتنا للنمو، وتؤكد التزامنا بمواصلة تعزيز عملياتنا، ونتطلع إلى العمل مع سلطات المطار لتقديم خدمات آمنة وذات جودة عالية لعملائنا من شركات الطيران وركابها المسافرين عبر روما».
وتعد «دناتا» المساهم الأكبر في «إيربورت هاندلينغ»، واللاعب العالمي البارز في قطاع الخدمات الجوية، والتي تعمل في أكثر من 120 مطاراً حول العالم، وإلى جانب أعمال المناولة الأرضية، توفر أيضاً خدمات تقديم الطعام والتجزئة في جميع المطارات الإيطالية الرئيسية، بما في ذلك «روما فيوميتشينو».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/329bs8w5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"