عادي

لجنة تنفيذية لـ «مديري المدارس الخاصة» بالشارقة

01:38 صباحا
قراءة دقيقتين

الشارقة: «الخليج»

نظمت هيئة الشارقة للتعليم الخاص اجتماع مجلس مديري المدارس الخاصة للعام الجاري 2024، بدورته الثانية، في مقر الهيئة، وذلك بهدف اختيار اللجنة التنفيذية لمجلس مديري المدارس الخاصة.

حضر الاجتماع الدكتورة محدثة الهاشمي رئيس الهيئة، وعلي الحوسني مدير الهيئة، إلى جانب أعضاء مجلس مديري المدارس الخاصة ومشرفين من الهيئة.

وأكدت محدثة الهاشمي أهمية المجلس ودوره في بناء جسور التواصل مع المدارس الخاصة، مشيرة إلى أن هذا اللقاء التشاوري يسهم بشكل كبير في تبادل الأفكار والخبرات بين مديري المدارس، وتعزيز التفاهم المشترك الهادف إلى تطوير قطاع التعليم الخاص في الشارقة، موضحة في الوقت ذاته أهمية هذا النوع من اللقاءات الدورية التي تكرس ثقافة التواصل والتعاون الفعّال.

بدوره شدد علي الحوسني على دور الهيئة في تمكين المدارس من تحقيق التطوير المستدام من خلال التنسيق والتعاون بين مديري المدارس الخاصة لتحقيق الأهداف التربوية، داعياً الجميع إلى بذل مزيد من الجهود والتركيز على المشاريع النوعية التي تسلط الضوء على إمكانيات الشارقة في قطاع التعليم، في ظل الدعم الكبير الذي يحظى به الميدان التربوي من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة.

فيما أوضح زياد شتات أن الهدف من الاجتماع هو اختيار اللجنة التنفيذية للمجلس، التي تعتبر المسؤولة عن تنفيذ مبادرات المجلس والتنسيق مع الميدان والهيئة.

بدورها، أعربت مجد حسين، رئيس اللجنة التنفيذية في المجلس، عن أملها في تحقيق الكثير من الإنجازات في مدارس الشارقة الخاصة.

وشهد الاجتماع تشكيل اللجنة التنفيذية لمجلس مديري المدارس، حيث تم انتخاب مدير المدرسة الأمريكية للإبداع العلمي الخاصة، مجد حسين، رئيساً للمجلس، ومدير مدرسة فيكتوريا الدولية بخورفكان، جيمس ستانلي ستيرانس، نائباً للرئيس، ومدير مدرسة جيمس ويستمينستر الخاصة، فاليري تومبسون أميناً للسر، ومدير مدرسة تريم الأمريكية الخاصة، الدكتور رائد صبحي، ومدير مدرسة الإبداع العلمي الدولية الخاصة سمر مراد أعضاء تنفيذيين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/dx9mh8uw

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"