عادي

«ديار» تُطلق مشروعها الثالث في مجتمع الفرجان بدبي

10:09 صباحا
قراءة دقيقتين
«ديار» تُطلق مشروعها الثالث في مجتمع الفرجان بدبي
«ديار» تُطلق مشروعها الثالث في مجتمع الفرجان بدبي
دبي: «الخليج»
أعلنت شركة «ديار للتطوير»، إطلاق مشروع «روزاليا ريزيدنسز»، البرج السكني المميز والذي يرتقي بتجربة السكن في مجتمع الفرجان في دبي.
وينضمّ مشروع «روزاليا ريزيدنسز» إلى مشروعَين أطلقتهما شركة «ديار» في مجتمع الفرجان، أوّلهما مشروع «أماليا ريزيدنسز» الذي أُطلق عام 2022 وتمّ بيع جميع وحداته. أمّا المشروع الثاني، فهو «ميلينيوم تاليا ريزيدنسز» الذي يضمّ شققاً فندقية مفروشة فاخرة تتولّى إدارتها فنادق ومنتجعات «ميلينيوم»، ويُسجّل بدوره مبيعات قويّة. وتُقدَّر الكلفة الإجمالية لهذه المشاريع بـ 300 مليون درهم.

117 وحدة
ويضمّ مشروع «روزاليا ريزيدنسز» 117 وحدة سكنية بخيارات مختلفة، من غرفة نوم واحدة إلى ثلاث غرف نوم. ويشغل المشروع موقعاً مركزياً مقابل محطّة مترو ديسكفري جاردنز 2، ما يُتيح للضيوف الوصول بسهولة إلى مختلف المناطق الحيوية في دبي. كما يقع بالقرب من نوادي الجولف، ومجمّعات التسوّق، والمطاعم والفنادق الفاخرة، إلى جانب متاجر التجزئة والوجهات الترفيهية، ويُشكّل وجهة راقية للاستمتاع بما توفّره دبي من مرافق وتجارب عصرية.
وقال سعيد محمد القطامي، الرئيس التنفيذي لشركة «ديار للتطوير»: «يُسعدنا أن نعلن إطلاق روزاليا ريزيدنسز، ولطالما كانت رسالتنا أن ننشئ مجمّعات عمرانية استثنائية في المدينة توفر قيمة عالية ودائمة لعملائنا، ويأتي هذا المشروع الجديد، ليشهد على التزامنا بتطوير مجتمع الفرجان التي تُعتَبر من الأحياء السكنية الحيوية».
مقاول المشروع
عيّنت «ديار» مقاولاً للمشروع، حيث انطلقت أعمال البناء في شهر ديسمبر 2023. ومن المرتقب إنجاز المشروع في الربع الثالث 2025.
ويشمل مشروع «روزاليا ريزيدنسز» تسعة طوابق سكنية وجادة لمتاجر التجزئة في الطابق الأرضي. وتتميّز الشقق السكنية بديكور أنيق وألوان هادئة ومريحة للنظر، إلى جانب مطبخ مجهّز بأحدث الأجهزة الكهربائية، لينعم السكّان بتجربة عصرية وفريدة في قلب الفرجان.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/yc6sbzu4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"