عادي

إزاحة الستار عن لوحة «5 نجوم» بمركزي خدمة في الشارقة

21:44 مساء
قراءة دقيقتين
أزاح اللواء ركن خليفة حارب الخييلي، وكيل وزارة الداخلية، الستار عن لوحة «5 نجوم» لمركزي الخدمة (مركز شرطة كلباء الشامل ومركز خدمات شرطة المنطقة الشرقية)، وذلك ضمن نتائج تصنيف قنوات الخدمة بالحكومة الاتحادية لنظام النجوم العالمي لتصنيف الخدمات 2023، والذي اعتمده صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي «رعاه الله».
ورافق اللواء الخييلي، العميد عبدالله مبارك بن عامر، نائب القائد العام لشرطة الشارقة، والعميد ناصر خادم الكعبي، مدير عام السعادة بوزارة الداخلية، وسالم باليوحة، مدير إدارة تقييم الخدمات الحكومية بمكتب رئاسة مجلس الوزراء.
وأثنى وكيل وزارة الداخلية على جهود العاملين في المركزين، مقدماً الشكر والتقدير لهم على عطائهم وجهودهم التي أسفرت عن هذا التميز، داعياً إياهم لبذل المزيد من الجهود للحفاظ على الريادة واستدامة مسيرة التحديث والتطوير.
من جانبه، أكد العميد عبدالله مبارك، الحرص على بذل الجهود والتفاني في العمل لتطوير الخدمات وتعزيز جودة الحياة للمجتمع الإماراتي، مشيراً إلى جهود العاملين في مراكز الخدمة بوزارة الداخلية التي أسهمت في تحقيق أهداف وزارة الداخلية وتعزيز الأمن والوقاية والسلامة المجتمعية من خلال خدمات شرطية تفوق توقعات المتعاملين.
وبدوره، قال العميد ناصر خادم الكعبي: «نستكمل اليوم تدشين لوحة نظام النجوم العالمي على مراكز الخدمة التي توجت العام الماضي (2023) وحصلت على مراكز متقدمة في التصنيف، مشيراً إلى أن الجهود متواصلة في سبيل تطوير الخدمات وفق رؤية حكومة دولة الإمارات، وضمن سعيها في تقديم خدمات المستقبل وتطويرها بصورة مستدامة للحفاظ على موقع الإمارات المتقدم في سلم التنافسية الدولية».
(وام)
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/2ur4yujt

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"