عادي

طلاق ياسمين عبد العزيز الأكثر بحثاً عبر جوجل

19:49 مساء
قراءة دقيقة واحدة
ياسمين عبدالعزيز
تصدر خبر طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي قوائم الأكثر بحثاً عبر محرك جوجل، الثلاثاء، حيث جاء انفصال الفنانين مفاجئاً للجمهور.
وبحث 100 ألف مستخدم داخل مصر عن عبارة «طلاق ياسمين عبد العزيز» عبر محرك جوجل، بعد إعلان الممثلة طلاقها، مساء الثلاثاء، فيما لم يرد اسم أحمد العوضي ضمن قائمة الأكثر بحثاً، لكنه ظهر ضمن اهتمامات المستخدمين بالمملكة العربية السعودية، الذين بحثوا عنه 10 آلاف مرة، عقب انتشار الخبر.
وأعلنت ياسمين عبد العزيز طلاقها من أحمد العوضي برسالة قصيرة عبر حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي، كتبت فيها «تم الطلاق الرسمي بيني وبين أحمد. وبيننا كل الاحترام والتقدير».
وعاد أحمد العوضي بعد ساعات ليكتب الرسالة نفسها، واضعاً اسم «ياسمين» بدلاً من اسمه، وهو ما أكد خبر طلاقه من ياسمين عبد العزيز، التي اعتقد الآلاف من متابعيها أن حساباتها قد تعرضت للاختراق نظراً لاحتفالها بعيد ميلادها في اليوم نفسه، وتزامناً مع كتابة زوجها رسالة رومانسية لها عبر منصات التواصل الاجتماعي.
يُذكر أن ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي قد أعلنا زواجهما في مايو 2020، بعد أن طاردتهما الشائعات لبضعة أشهر، بعد ظهوره في حفل عيد ميلادها، شهر يناير من العام نفسه.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/3m3dkyn5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"