عادي

«نقل عجمان» تتلقى 132 ألف مكالمة هاتفية

00:31 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

أعلنت هيئة النقل في عجمان، أن عدد المكالمات التي تلقتها خلال عام 2023 بلغ 131 ألفاً و844 مكالمةً، بنسبة زيادة بلغت 14% مقارنةً بعام 2022.

وقال عمر محمد لوتاه، المدير العام للهيئة: «إن عدد المكالمات التي تلقتها الهيئة خلال عام 2022 كان 114 ألفاً و164 مكالمةً، تنوعت ما بين طلبات مركبات الأجرة والملاحظات والاقتراحات والاستفسارات»، مؤكداً حرص الهيئة على التجاوب بشكل فوري وفعال مع استفسارات وطلبات المتعاملين كافة عبر قنواتها الرقمية، وإتاحة قنوات جديدة تسهل على المتعاملين التواصل معها على مدار أيام الأسبوع.

وذكر أن الهيئة نوعت قنواتها الرقمية لتناسب فئات المجتمع كافة؛ إذ يمكن للمتعاملين التواصل معها عن طريق الاتصال أو الواتساب بالرقم (600599997) أو من خلال الاتصال بالرقم (80070)، كما يمكن تقديم الشكاوى والاقتراحات عن طريق زيارة الموقع الإلكتروني (www.ta.gov.ae) أو عن طريق البريد الإلكتروني ([email protected]). (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/3j4pct4j

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"