عادي

نيابة عن رئيس الدولة.. شخبوط بن نهيان يحضر مراسم تنصيب رئيس الكونغو الديمقراطية

01:00 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
محمد بن زايد

نيابة عن صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، حضر الشيخ شخبوط بن نهيان آل نهيان وزير دولة، مراسم تنصيب فيليكس تشيسكيدي رئيس جمهورية الكونغو الديمقراطية، بعد فوزه في الانتخابات لولاية ثانية، والتي أقيمت في العاصمة «كينشاسا».

ونقل الشيخ شخبوط بن نهيان، تحيات صاحب السمو رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة، إلى الرئيس وتهنئتهم له بهذه المناسبة وتمنياتهم لبلاده وشعبه بالمزيد من التقدم والازدهار.

كما أكد، لتشيسكيدي، حرص القيادة الرشيدة على توطيد العلاقات الثنائية، والعمل المشترك بما يخدم مصالح البلدين وشعبيهما الصديقين.

من جانبه، حمله الرئيس تشيسكيدي، تحياته إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد، وسمو الشيخ منصور بن زايد، وتمنياته لدولة الإمارات حكومة وشعباً بالمزيد من التطور والنماء، مشيداً بالعلاقات الوثيقة التي تربط بين البلدين الصديقين، وبجهود دولة الإمارات المتواصلة لتعزيزها.

تأتي مشاركة الشيخ شخبوط بن نهيان، بحفل التنصيب في إطار التزام دولة الإمارات بتوطيد التعاون مع شركائها من الدول الإفريقية في كافة القطاعات، وتأكيدا لجهودها المتواصلة لدعم الاستقرار والازدهار في المنطقة. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/3btzz35d

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"