عادي

ماراثون «المليون خطوة» لطلبة المدارس الخاصة في الشارقة

20:58 مساء
قراءة دقيقة واحدة

الشارقة: «الخليج»

نظمت جمعية أصدقاء مرضى التهاب المفاصل، التابعة لإدارة التثقيف الصحي بالمجلس الأعلى لشؤون الأسرة في الشارقة، الأحد، ماراثون المليون خطوة بالمدينة الجامعية، وذلك بالشراكة مع شركة القدرة للخدمات الرياضية.

واستهدف الماراثون طلبة المدارس الخاصة في الشارقة وأولياء أمورهم وعدداً من الإعلاميين، وذلك ترويجاً للحدث الأكبر للجمعية، وهو الماراثون السنوي ال11 المزمع عقده في فبراير المقبل.

وأثنت وحيدة عبد العزيز، رئيسة الجمعية، على فريق العمل وذلك لجهودهم في التحضيرات الخاصة بالماراثون، وارتأت زيادة عدد المشاركين في الماراثون السنوي لدوره في دعم مرضى المفاصل ولكثرة الفعاليات المرافقة له، وذلك تماشياً مع توجيهات قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة، ودعمها المتواصل للمرضى والتخفيف من معاناتهم وتحقيق الصحة المستدامة والسعادة، ورفع مستوى الوعي الصحي لسكان الشارقة والإمارات.

وأشارت إلى أهمية تنظيم ماراثون المليون خطوة الذي استهدف نخبة من طلاب المدارس الخاصة وأولياء أمورهم، وذلك لتحفيزهم على ممارسة الرياضة المناسبة، والحصول على النصائح والإرشادات للوقاية من أمراض المفاصل، بما يدعم جهود الجمعية وإمارة الشارقة في تعزيز نمط الحياة الصحي.

وتضمن الماراثون، تتويج المراكز الثلاثة الأولى من فئة الأولاد والبنات بالهدايا التذكارية المتمثلة في الميداليات وفي الختام تم تقديم الشكر لجميع المشاركين، وذلك ضمن أهداف الجمعية التي تصب في رفع مستوى الوعي بأعراض أمراض المفاصل ومسبباتها والاطلاع على سبل الوقاية منها وأحدث العلاجات المتاحة لها، بالإضافة إلى تقديم الدعم اللازم لمرضى التهاب المفاصل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/bdhyfd2w

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"