عادي

«نيو هيلث» تنطلق بخدمات مرنة في الرعاية الصحية المنزلية

20:25 مساء
قراءة دقيقتين
DSC05820

دبي: «الخليج»

انطلقت شركة «نيو هيلث»، وهي شركة جديدة للرعاية الصحية المنزلية في الإمارات، مقدمةً حلولاً متميزة مصممة خصيصاً للمجتمع، توفر رعاية متسقة وخدمات مرنة مع عدم وجود التزامات بالساعة ونظام حجز سهل الاستخدام وفريق من الممرضات المرخصات من هيئة الصحة بدبي.

وتسعى الشركة لتحقيق مجموعة متنوعة من متطلبات العملاء، بما في ذلك الرعاية السريرية وإعادة التأهيل بعد العملية الجراحية ورعاية كبار السن وحديثي الولادة والفحوصات المنزلية.

وينصب تركيزها على خلق جو ترحيبي ومريح للعملاء، وفي الوقت نفسه تعزيز رفاهية موظفيهم وضمان التوافق مع قيم الشركة، حيث تعمل على تقديم نفس مستوى الرعاية لموظفيها كما تفعل لعملائها.

وتعطي الشركة الأولوية للتدريب العالي لموظفيها، حيث تعمل على توفير التدريب المهني المستمر للممرضات لضمان خدمة عالية الجودة في جميع الأوقات.

وفي المرحلة الأولية، يمكن للعملاء الاجتماع مع الممرضات عبر تطبيق «زوم» أو شخصياً، إضافة إلى تقديم تجارب مجانية لمدة ثلاث ساعات لضمان رضا العملاء وراحتهم داخل منازلهم، وتستخدم «نيو هيلث» تكنولوجيا متخصصة، فكل ممرض يستعمل الأجهزة اللوحية المتصلة بأنظمة سجلات المرضى.

وقال سعود الغرير، الرئيس التنفيذي للشركة: «نحن متحمسون لإطلاق «نيو هيلث» وتقديم حلول فريدة تعالج مجموعة من المشكلات الحالية عندما يتعلق الأمر بالرعاية الصحية، ويتضمن ذلك الراحة والمرونة والرعاية مع الالتزام بأعلى المعايير الطبية والتكنولوجية، سنغير حياة الناس من خلال خدماتنا».

فيما قالت كيلي شورت ماكولو، مديرة الشركة: «نحن جميعاً أمهات وبنات وأبناء وآباء نعلم كيف نود أن تُعامل عائلاتنا، نحن نعتني بموظفينا، ومهمتنا هي أن نقدم لعملائنا دائماً أفضل خدمة ونضمن معاملتهم كأنهم فرد من العائلة».

وأضافت أن مهمة «نيو هيلث» هي أن يصبح فريقها جزءاً من عائلة العميل، مع توفير دعم الرعاية الصحية في المنزل الذي يمكن للعملاء الوثوق به، أينما وحينما يحتاجون إليه.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/47mnzsfj

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"