عادي

فساتين زفاف للخريف والشتاء من«العصر الذهبي»

14:25 مساء
قراءة دقيقة واحدة
فساتين زفاف للخريف والشتاء من«العصر الذهبي»
فساتين زفاف للخريف والشتاء من«العصر الذهبي»
أطلقت دار«هزار هوت كوتور»، العلامة التجارية المتخصصة في ملابس الزفاف المميّزة، مجموعة فساتين للمناسبة لموسم خريف وشتاء 2024. المجموعة التي تحمل عنوان «العصر الذهبي»، كشف عنها خلال «عرض هزار هوت كوتور المصغّر» الجمعة الماضي.
مجموعة فساتين الزفاف التي تضمّها تشكيلة «العصر الذهبي» بمثابة قصيدةٍ ترويها «دار هزار»، وتشكل مساراً جديداً في مفاهيم وجماليات أزياء المناسبة، وترتقي بها إلى مستوى غير مسبوق من الفخامة، بفضل تصاميم عصرية تتوّجها حِرفيةٌ متقنة. كلّ قطعة في المجموعة مصممة لاستحضار الأنوثة المطلقة، مع لمسةٍ عصرية تجسدها الفساتين المزدانة بالريش وبطبقاتٍ من بتلات الحرير وأنسجة الدانتيل الدقيقة والتول المتلألئ.
تشكل مجموعة التصاميم المتنوّعة الحاضرة في العرض المصغّر، احتفاليةً خاصة من «هزار هوت كوتور» بأناقة أزياء الزفاف، وكذلك بمفاهيم الفخامة العصرية، من خلال فساتين مميّزة بخطوطها ولمساتها الحديثة. تجسّد المجموعة عمق الفخامة والتوازن الدقيق بين التصاميم الحديثة والإتقان والحِرفية، من خلال الجمع بسلاسةٍ بين الرقيّ والأناقة.
تشتهر «هزار هوت كوتور» بتصاميمها المبتكرة وخدماتها الحصرية، وهي أكبر مبتكر ومنتج لفساتين الزفاف في منطقة الخليج. يقع متجر الدارعلى شاطئ البحر في دبي، وينتج إنتاجه لمرةٍ واحدة، بما يضمن حصول كل عروس على فستان حصريّ.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/5n977szs

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"