عادي

بلدية عجمان تحصد 3 شهادات آيزو

21:28 مساء
قراءة دقيقة واحدة

حصدت دائرة البلدية والتخطيط بعجمان، 3 شهادات آيزو في مجالات متعددة، متضمنةً آيزو الابتكار 56002، وآيزو ميثاق سعادة المتعاملين 10001، وآيزو 10002 الخاص بالشكاوى، وذلك في إطار جهودها الدؤوبة لمواصلة حصولها على المواصفات، وتثميناً لأعمالها المستمرة لضمان جودة الحياة وسعادة المجتمع وتنفيذ المبادرات والأعمال النوعية والابتكارية التي تلقي بظلالها الإيجابية على كافة نواحي الحياة.

وتقلد عبدالرحمن محمد النعيمي، مدير عام الدائرة، الشهادات، بحضور خالد أحمد الحوسني مدير إدارة الخدمات المساندة بالدائرة، والمهندسة نورة راشد شطاف، المدير التنفيذي لقطاع الاستراتيجية وسعادة المتعاملين، ومروان العريضي مدير الاعتماد بشركة بيروفيرتاس المانحة لشهادات الآيزو.

وأكد عبدالرحمن النعيمي، أن الشهادات تضاف لسجل الدائرة الحافل في النجاح والتميز والإبداع والابتكار والذي تسطره الموارد المؤهلة والقادرة على تحقيق النجاحات المتلاحقة وعدم التوقف عن العطاء والإنجاز في مختلف القطاعات.

وقال إن الدائرة حصدت وبفخر شهادات التميز والريادة في المشاريع تتويجاً لعملها الدؤوب وجهودها التي يلمس أثرها كل فرد في المجتمع وتعود نتائجها على الجميع، مشيداً بجهود كل من أسهم في تحقيق الإنجازات، ودعا الجميع لمواصلة مسيرة التفوق والتميز.

(وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/5ap4y5vj

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"