عادي

تعاون بين «مجلس البستان» ومركز شرطة الذيد

17:25 مساء
قراءة دقيقة واحدة
تعاون بين «مجلس البستان» ومركز شرطة الذيد
تعاون بين «مجلس البستان» ومركز شرطة الذيد
تعاون بين «مجلس البستان» ومركز شرطة الذيد
تعاون بين «مجلس البستان» ومركز شرطة الذيد
الشارقة: «الخليج»
بحث مجلس ضاحية البستان، الذي يتبع لدائرة شؤون الضواحي، سُبُل تعزيز التعاون وتنسيق الخدمات لصالح الأهالي، بهدف تعزيز تضافر الجهود لخدمة المواطنين.
جرى الاجتماع في مقر المجلس بمدينة الذيد، بحضور الدكتور سالم زايد الطنيجي، رئيس المجلس، ومن الأعضاء راشد عبيد النداس، ومصبح محمد الطنيجي، ومهير سعيد الطنيجي، وسعيد بالليث الطنيجي، والموظف محمد بالليث الطنيجي.
حضر الاجتماع من مركز شرطة الذيد الشامل، العقيد حميد سعيد الجلاف، مدير إدارة شرطة المنطقة الوسطى، والعقيد خليفة مصبح سعيد الخاصوني، رئيس المركز، والعقيد سالم مسعود الطنيجي، رئيس قسم الترخيص والآليات، والمقدم عبدالله سليمان المليح، رئيس قسم التحريات والمباحث الجنائية، والرائد حمدان خليفة البدواوي، رئيس قسم المرور والدوريات، والنقيب خليفة حمد بن هويدن، مدير فرع الشرطة المجتمعية.
وثمّن رئيس وأعضاء مجلس ضاحية البستان الدور الكبير الذي يقوم به مركز شرطة الذيد الشامل، في الجوانب الأمنية والمجتمعية والمرورية.
وجرى خلال الاجتماع، مناقشة عدة مواضيع ذات أهمية لارتباطها بأحياء الضاحية، حيث ركز أعضاء المجلس على إيجاد السبل التي تؤدي إلى راحة ساكن هذه الأحياء، وكذلك الشروع في تنفيذ محاضرات توعوية لأهالي الضاحية تركز على البناء الأسري، وتشمل توعية الأبناء بضرورة الالتزام بقوانين السير والبعد عن السرعة في قيادة سياراتهم، والتعاون مع مجلس أولياء أمور الطلبة في توعية الطلاب في المدارس بالجوانب المرورية، في قيادة السيارات واحترام القوانين والالتزام.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/ymzfk2dc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"