عادي
شهد حفل تخريج الدفعة الثامنة لجامعة المدينة بعجمان

عمار بن حميد: دور مهم للمؤسسات التعليمية في بناء العقول

23:55 مساء
قراءة دقيقتين

شهد سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي، الاحتفال بتخريج الدفعة الثامنة للعام 2023 من طلبة وطالبات جامعة المدينة بعجمان والبالغ عددهم 419 خريجاً من مختلف التخصصات على مستوى البكالوريوس والماجستير.

وأكّد سمو ولي عهد عجمان، أهمية دور المؤسسات التعليمية في بناء العقول وصقل المهارات، والتي تساهم في تخريج أفراد متمكنين وفاعلين في خدمة الوطن والنهوض بركائزه، مشيراً سموه إلى دعم وتوجيهات صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان لتطوير التعليم الجامعي في الإمارة، ومتابعة متطلباته لمواكبة المتغيرات العالمية في قطاع سوق العمل، بما يعزز مكانة الدولة في مجال التعليم العالي في تقارير التنافسية العالمية.

وأضاف سموه أن هذه الدفعة الجديدة تشكل رصيداً وثروة حقيقية من شباب وشابات الوطن الذين نأمل لهم النجاح والتوفيق في حياتهم العملية ودخول سوق العمل.

وهنّأ سموه الخريجين والخريجات وذويهم، على اجتيازهم هذه الرحلة الأكاديمية، داعياً إياهم إلى ضرورة متابعة التسلح بالمعارف، ليكونوا نماذج مشرفة لبلادهم، ويسهموا بشكلٍ فاعلٍ في مسيرة الدولة نحو المستقبل.

حضر الاحتفال الذي أقيم في قاعة الإمارات للضيافة الشيخ راشد بن حميد النعيمي، رئيس دائرة البلدية والتخطيط، رئيس مجلس أمناء الجامعة، والشيخ صقر بن راشد النعيمي، والدكتور أحمد بن عبدالله بالهول الفلاسي وزير التربية والتعليم، واللواء الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي قائد عام شرطة عجمان، والشيخ محمد بن عبدالله النعيمي رئيس دائرة الميناء والجمارك في عجمان. وكانت مراسم حفل التخرج بدأت بوصول سمو ولي عهد عجمان لقاعة الإمارات للضيافة، حيث عُزف السلام الوطني، ثم عُرض فيديو يستعرض إنجازات الجامعة ودورها الريادي في دعم العلم والمعرفة.

وألقى عبدالعزيز الجسمي، ممثل مجلس الأمناء، كلمة الجامعة بهذه المناسبة.

كما هنأ الشيخ راشد بن حميد النعيمي الخريجين وأولياء أمورهم قائلاً: «بالنيابة عن مجلس أمناء الجامعة أتقدم بأسمى التهاني لخريجي دفعة 2023، كما أننا نفتخر ونعتز بإنجازات خريجينا وتطورهم الأكاديمي المستمر على مدار مسيرتهم العلمية والأكاديمية».

وعبّر عمران خان، رئيس جامعة المدينة عجمان، عن فخره وسروره بتخريج دفعة 2023. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/yckb8yd5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"