عادي

«تنفيذية خليفة التربوية»: الجائزة رسخت مكانتها عالمياً

22:39 مساء
قراءة دقيقة واحدة
العفيفي خلال ترؤسها اجتماع اللجنة التنفيذية للجائزة.

أبوظبي «الخليج»

أكد أعضاء اللجنة التنفيذية لجائزة خليفة التربوية أن الجائزة رسخت مكانتها عالمياً، مشيرين الى أهمية نشر ثقافة التميز في الميدان التعليمي بمختلف مراحله وفئاته العمرية بما يمكن جميع عناصر العملية التعليمية من نشر مفهوم التميز لدى الطلبة بمختلف فئاتهم العمرية.

جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة التنفيذية للجائزة برئاسة أمل العفيفي الأمين العام للجائزة، وحضور كل من الدكتورة سعاد السويدي نائب الأمين العام للجائزة، والدكتور خالد العبري، والدكتورة جميلة خانجي، وحميد إبراهيم أعضاء اللجنة التنفيذية.

وقالت العفيفي إن الاجتماع ناقش في أجندته عدداً من الموضوعات من بينها: تعزيز مكانة الجائزة في صدارة الجوائز التربوية المتخصصة على مستوى الدولة والمنطقة والعالم، بالإضافة إلى تكثيف التوعية المجتمعية في الميدان بدور ورسالة الجائزة، وحفز العاملين في الميدان للمشاركة في دوراتها المختلفة، وكذلك تعزيز العلاقة مع الفائزين في الدورات السابقة والإفادة من خبراتهم في نشر التميز من خلال ما قدموه من مبادرات ومشاريع تساهم في تطور العملية التعليمية في مختلف مؤسساتهم.

كما ناقش الاجتماع عدداً من الإحصاءات المرتبطة بزيادة الإقبال على الترشح للدورة الحالية، وكذلك التطور الذي شهدته الجائزة في منصاتها الإلكترونية بما يوفر الجهد والوقت ويضمن الجودة لجميع الأعمال المرشحة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/dcwdrxnt

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"