عادي
كرّم المساهمين في حصد جائزة «العلم الأخضر»

راشد بن حميد: بلدية عجمان توفر بيئة مستدامة

00:22 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
راشد بن حميد يكرم فريق عمل الدائرة بحضور عبد الرحمن النعيمي

كرّم الشيخ راشد بن حميد النعيمي، رئيس دائرة البلدية والتخطيط في عجمان، الكفاءات الطموحة في الدائرة والتي أسهمت في حصد حديقتي العلم وجادة العز وغابة الرقايب، جائزة العلم الأخضر العالمية 2023، تتويجاً لجهود الدائرة في مجال تطبيق أفضل الممارسات العالمية في مجال المساحات الخضراء وضمان جودة الحياة وسعادة المجتمع بمختلف شرائحه، وتعزيزاً لعملها المستمر لضمان الاستدامة ومواصلة رحلتها في العام 2024 ومواكبة التوجهات الاستراتيجية للدولة الرامية إلى تحقيق التنمية الشاملة.

وقال الشيخ راشد النعيمي، خلال حفل التكريم: «إن عجمان أصبحت إمارة خضراء تنتشر فيها الحدائق والساحات والمرافق والمسطحات الطبيعية في كل مكان، وتتبنى الدائرة في هذا الصدد خطة عمل واضحة لنشر الرقعة الخضراء، وتكثف جهودها لتأهيل وتصنيف مرافق المدينة ضمن المرافق العالمية».

وأوضح أن حدائق الإمارة نماذج مثالية تتوفر فيها جميع المقومات وتضمن صحة وسعادة الأفراد، وتعد ملاذاً ومتنفساً للأسر والزوار، وتسعى الدائرة إلى أن تكون الحدائق أماكن تحافظ على البيئة والتراث ومكاناً صحياً وآمناً يتمتع بالسلامة، بما يسهم في تحقيق رؤية الإمارة لتوفير بيئة مستدامة وبنية عصرية لبناء مستقبل عجمان.

من جانبه قال أحمد سيف المهيري، مدير إدارة الزراعة والحدائق العامة بالدائرة: «إن هذا الإنجاز يعد حافزاً لتوسيع نطاق الحدائق المشاركة في الجائزة لهذا العام».

وقدم شرحاً مفصلاً لرئيس دائرة البلدية والتخطيط عن مراحل العمل في الجائزة وكيفية استيفاء الشروط والمعايير المتضمنة ل 33 معياراً.(وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/8fecw5r4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"