عادي

محمد بن حمد: قمة الحكومات تضيء على تحديات تشغل العالم

19:30 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1
محمد بن حمد في حديث مع محمد القرقاوي

شهد سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة، انطلاق أعمال القمة العالمية للحكومات 2024 في مدينة جميرا بدبي، تحت شعار «استشراف حكومات المستقبل».

والتقى سموه خلال القمة الشيخ سالم القاسمي، وزير الثقافة والشباب، وميثاء الشامسي، وزيرة دولة، ونورة الكعبي، وزيرة دولة، ومحمد الشرهان، مدير القمة العالمية للحكومات، وهدى الهاشمي، مساعد وزير شؤون مجلس الوزراء لشؤون الاستراتيجية، وعبد الله علي عبد الله خصيف الحمودي، سفير الدولة لدى بنغلاديش.

وأكد سموه الأهمية التي تشكلها القمة العالمية للحكومات في تسليط الضوء على أهم المواضيع والتحديات التي تشغل العالم اليوم، ودورها المحوري في جمع القادة وصناع القرار والخبراء من أنحاء العالم للمشاركة في إثراء محاور القمة وتحقيق أهدافها، نحو مستقبل أفضل لأساليب عمل الحكومات وصالح البشرية.

كما التقى سموه داستي جينكنز، المديرة التنفيذية للشؤون العامة في سبوتيفاي، والدكتور توماس كاهيل مدير عام شركةnew path، وديف تراخيا مؤسس شركة (AI tech)، وجون أورينجر مدير عام شركة (Shutter Stock)، ودرو أورينتنغ مؤسس شركة (8VC).

وتبادل سموه الحديث مع ضيوف الحدث العالمي، حول مختلف المواضيع وأهمية الشراكة بين القطاعين العام والخاص، مشيراً إلى أهمية مشاركة التجارب والانفتاح على مختلف الممارسات التي تخدم الإنسان وتعزز جودة حياته في جميع المجالات.

(وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/yne7mfw9

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"