عادي

«فلاي دبي» تطلق رحلات إلى 4 وجهات أوروبية جديدة

13:18 مساء
قراءة دقيقتين
«فلاي دبي» تطلق رحلات إلى 4 وجهات أوروبية جديدة
«فلاي دبي» تطلق رحلات إلى 4 وجهات أوروبية جديدة
دبي: «الخليج»
أطلقت «فلاي دبي» أربع رحلات منتظمة إلى أربع وجهات جديدة في أوروبا لترفع شبكة الناقلة في أوروبا إلى 43 وجهة في 21 دولة.
أصبحت «فلاي دبي» أول ناقلة إماراتية تشغل رحلات مباشرة إلى مطار بازل ميلوز فريبورغ الأوروبي، اعتباراً من 2 أغسطس/آب 2024، إضافة إلى رحلاتها المباشرة إلى دول البلطيق، وتشمل مطار ريجا الدولي في لاتفيا بدءاً من 11 أكتوبر/تشرين الأول، بالإضافة إلى مطار تالين في إستونيا، ومطار فيلنيوس الدولي في ليتوانيا، اعتباراً من 12 أكتوبر.

نمو وتوسع

قال غيث الغيث، الرئيس التنفيذي لفلاي دبي: «نحن سعداء برؤية شبكتنا تنمو بشكل أكبر من أي وقت مضى مع إطلاق الوجهات الجديدة. شبكة فلاي دبي اليوم تغطي 126 وجهة، 60% منها كانت في السابق وجهات غير مخدومة ولم ترتبط بدبي أو الإمارات برحلات طيران مباشر. ستمكن خدماتنا الجديدة إلى منطقة البلطيق وبازل المزيد من الأشخاص من السفر بسهولة عبر مركز الطيران في دبي، سواء كانوا يزورون دبي أو برحلات مواصلة عبر شبكة فلاي دبي أو أبعد من ذلك عبر شراكتنا بالرمز مع طيران الإمارات».

سوق مهم

فيما قال جيهون أفندي، نائب الرئيس الأول للعمليات التجارية والتجارة الإلكترونية في فلاي دبي: «تعتبر أوروبا سوقاً مهماً بالنسبة لفلاي دبي، ونحن ملتزمون بتقديم خدمات مريحة وموثوقة لمزيد من المسافرين مع خدمات مرموقة على متن الطائرة من حيث المنتجات وتجربة المسافرين. مع إضافة بازل وريجا وتالين وفيلنيوس، فإننا نتطلع إلى الترحيب بالمزيد من المسافرين من أوروبا إلى دبي ومنها إلى نقاط أخرى على شبكتنا، بما في ذلك ماليزيا وجزر المالديف ومومباسا وسريلانكا وتايلاند وزنجبار».
سيتم تشغيل الرحلات من المبنى رقم 3 بمطار دبي الدولي، وستكون هذه الخدمات ضمن رحلات الرمز المشترك مع طيران الإمارات، مما يوفر للمسافرين المزيد من الخيارات لرحلات المواصلة عبر مركز الطيران الدولي في دبي.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/yjkfkbvn

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"