عادي

اختتام فعاليات ملتقى «الطوارئ والأزمات» بأبوظبي

00:30 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

أبوظبي: عماد الدين خليل

بمشاركة عدد كبير من المسؤولين والخبراء والمتخصصين، اختتمت أمس الخميس، فعاليات ملتقى مجتمع الطوارئ والأزمات والكوارث، الذي نظمته الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث في مركز أبوظبي الوطني للمعارض «أدنيك»، حيث شهد تنظيم جلسات حوارية وعروضاً وورش عمل تخصصية وعروضاً تقديمية استعرضت تجارب وطنية وعالمية وأبرز التوجهات الحالية والمستقبلية في المجال.

وأعرب علي سعيد النيادي، رئيس الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث، عن شكره وتقديره لكل من ساهم في إنجاح الملتقى، الذي يعكس حرص القيادة الرشيدة لدولة الإمارات على توفير أعلى وأفضل مستويات السلامة والأمن لمختلف أفراد وقطاعات المجتمع.

وأضاف: «يعتبر الملتقى منصة ركزت على أهمية استمرار التنسيق والتعاون والتكامل بين الدول والمنظمات الداعمة لمؤسسات الطوارئ والأزمات المحلية، وتبادل المعلومات والخبرات، وتوظيف التكنولوجيا والتطبيقات الحديثة للذكاء الاصطناعي والبيانات الضخمة».

فيما قال الدكتور سيف جمعة الظاهري، مدير مركز العمليات الوطني، إن الهيئة تقتدي بتوجيهات قيادتنا الحكيمة بتعزيز الجاهزية لمواجهة التحديات، مشيراً إلى أهمية التزود بالقدرات اللازمة لمواجهة التحديات وتحويلها إلى فرص لتحقيق تطلعات دولة الإمارات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/y45ykmcn

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"