عادي

قتلى وجرحى في إطلاق نار بمحطة للحافلات جنوبي إسرائيل.. ومصرع المهاجم

15:21 مساء
قراءة دقيقة واحدة
3 قتلى إسرائيليين في إطلاق نار بمحطة للحافلات جنوبي إسرائيل
3 قتلى إسرائيليين في إطلاق نار بمحطة للحافلات جنوبي إسرائيل

«الخليج» - وكالات
أعلنت الشرطة الإسرائيلية الجمعة، عن وقوع عدد من القتلى والجرحى الإسرائيليين، في إطلاق نار بمحطة للحافلات، في منطقة كريات ملاخي قرب مدينة الرملة جنوبي إسرائيل.
وأكدت متحدثة باسم مستشفى كابلان جنوب تل أبيب الجمعة، مقتل شخصين في الهجوم المسلح.
وأصيب أربعة آخرون عندما فتح مسلح النار في محطة حافلات مزدحمة بالقرب من بلدة كريات ملاخي عند تقاطع طرق المسمية بحسب الشرطة الإسرائيلية.
وقال المفوض العام للشرطة يعقوب شبتاي (كوبي) للصحفيين «لقد رفعنا مستوى حالة التأهب الوطني». ورفض تقديم تفاصيل حول مطلق النار.
وأكد مصور وكالة فرانس برس مقتل المشتبه فيه بإطلاق النار الذي كان ملقى أرضاً عاري الصدر والدم ينزف من رأسه ويحيط به عدد من عناصر الشرطة. بعدها غُطي جسده ووجهه بأكياس، دليلاً على أنه فارق الحياة.
وعززت الشرطة وجودها واصطحبت معها كلاب البحث واقتفاء الأثر في مكان الحادث.

وكان المتحدث باسم الشرطة إيلي ليفي لإذاعة الجيش، قد قال إن مشتبها فيه أطلق النار على الناس في محطة للحافلات هناك، مما أدى إلى إصابة عدد منهم. وأضاف أنه تم «تحييد» المشتبه فيه، دون تقديم تفاصيل عن حالته، وأن رئيس الشرطة في الطريق إلى مكان الحادث للتحقق من طبيعة الواقعة.
وحثّ ليفي السكان على عدم الاقتراب من المنطقة، بينما تمشّط الشرطة مكان الحادث بحثاً عن ضالعين آخرين محتملين في تنفيذ الهجوم.
وأعلنت هيئة الإسعاف الإسرائيلية علاج ثلاثة أشخاص في حالة خطيرة وامرأة إصابتها متوسطة ونقلهم إلى المستشفيات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/4ddeurrs

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"