عادي

«الإمارات للسرطان» تزور المصابين والمتعافين وتنظم حملة للتبرع بالدم

01:05 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

أبوظبي: «الخليج»

نظمت جمعية الإمارات للسرطان بالتزامن مع اليوم العالمي لسرطان الأطفال، زيارات اجتماعية إلى منازل عدد من الأطفال المصابين والمتعافين في إمارة أبوظبي لإضفاء أجواء البهجة والسرور وتوزيع الهدايا على الأطفال المسجلين في سجلات الجمعية، بمشاركة عوض سالم الساعدي المدير التنفيذي للجمعية وعدد من الأعضاء والمتطوعين.

كما نظمت الجمعية، بالتعاون مع خدمات بنك الدم في العين حملة للتبرع بالدم في اليوم العالمي لسرطان الأطفال، وذلك في مركز «الفوعة مول» لدعم أطفال السرطان في المستشفيات بالوحدات الدموية ومساعدة الحالات الصحية العاجلة.

الصورة

وقال الشيخ الدكتور سالم بن ركاض، إن اليوم العالمي لسرطان الأطفال هو حملة سنوية تقوم بها الجمعية لزيادة الوعي بسرطان الأطفال، والتعبير عن الدعم المعنوي والمادي للمصابين والناجين وأسرهم في إطار التكافل والمسؤولية المجتمعية، مؤكداً أن الجمعية تقوم بالأنشطة المتنوعة التي تسهم في زرع التفاؤل والأمل في نفوس الأطفال المرضى.

من جهته أشار الساعدي إلى أن الجمعية تحرص على إطلاق مبادرات اجتماعية تعبر عن روح القيم الإنسانية في المجتمع الإماراتي وتحديداً مرضى السرطان من الأطفال من أجل بث السعادة والبسمة في نفوسهم ومنحهم القوة والشجاعة وتقديم الدعم المادي والمعنوي لهم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/38j5a82j

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"