عادي
«آثلون» يضم فللاً ومنازل تاون هاوس فاخرة بجوار القرية العالمية

«الدار» تطلق ثاني مشاريعها في دبي

18:17 مساء
قراءة دقيقتين
«الدار» تطلق ثاني مشروعها في دبي
«الدار» تطلق ثاني مشروعها في دبي
دبي: «الخليج»

كشفت الدار العقارية عن مشروعها الجديد «آثلون»، وهو أول مجمّع سكني من نوعه يجسد مفهوم «الحياة النشطة» في دبي، صُمم ليتوافق مع المبادئ الأساسية للحياة النشطة. ومن المقرر بدء عمليات بيع وحدات المرحلة الأولى من المشروع في 7 مايو.

يوفر هذا المشروع لقاطنيه مرافق عالمية المستوى مع برنامج متميز من الأنشطة التي يشرف عليها خبراء متخصصون بمجال الصحة البدنية واللياقة.

تطوّر الدار مشروع «آثلون» بالشراكة مع دبي القابضة. ويعتبر «آثلون» ثاني مشروع سكني للدار العقارية في دبي ضمن إطار شراكتها مع دبي القابضة، وذلك بعد النجاح الكبير لمشروعهما «جنان من الدار» الذي تم إطلاقه أواخر عام 2023.

وبهذه المناسبة، قال جوناثان إيمري، الرئيس التنفيذي لشركة الدار للتطوير: «يشكل إطلاق آثلون محطة مهمة في مسيرة توسعنا الطموحة بدبي بعد النجاح الكبير الذي حققه مشروع جنان من الدار العام الماضي. وفي ظل الطلب المتزايد الذي نشهده في دبي على المشاريع السكنية عالية الجودة من المستثمرين المحليين والدوليين، نحن على ثقة بأن المفهوم الفريد الذي يقدمه آثلون سيستقطب مجموعة واسعة من المستثمرين ومشتري المنازل وسيضع معاييراً جديدة لترسيخ أسلوب حياة نشط ضمن المجتمعات السكنية».

يقع مشروع «آثلون» بجوار القرية العالمية، ويستلهم اسمه من كلمة يونانية بمعنى «مكان المنافسة»؛ تتوسطه حديقة مركزية، ويضم أربع حدائق أخرى هي حدائق المغامرة، واللعب، والصحة البدنية واللياقة، والوادي - بالإضافة إلى سبعة نوادٍ، ومناطق مخصصة للياقة البدنية والفعاليات الاجتماعية في جميع أنحاء المشروع. ويضم المجتمع أكثر من 10 كيلومترات من المسارات - مع مسار حلَقي لقيادة الدراجات الهوائية متصل مباشرة بمسار القدرة الشهير - مما يوفر تجارب غامرة لممارسة الجري وركوب الدراجات الهوائية وألواح التزلج والتدريب.

وتحيط بمنتزهات المشروح 1,492 وحدة سكنية تتنوع بين منازل تاون هاوس مكونة من ثلاث إلى أربع غرف نوم، وفيلات مكونة من ثلاث إلى خمس غرف نوم، وفلل فاخرة مكونة من أربع إلى ست غرف نوم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/munwy832

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"