عادي

وفاة والد الأميرة رجوة زوجة ولي العهد الأردني.. والديوان الملكي يعلن الحداد 3 أيام

19:35 مساء
قراءة دقيقة واحدة
وفاة والد الأميرة رجوة زوجة ولي العهد الأردني.. والديوان الملكي يعلن الحداد 3 أيام

توفي، الأحد، والد الأميرة رجوة الحسين زوجة ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله الثاني.
ونعى الديوان الملكي الأردني، والد الأميرة رجوة، خالد بن مساعد بن سيف بن عبد العزيز السيف. وبأمر من العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني، أعلن الديوان الملكي الحداد على الفقيد في البلاط الملكي الهاشمي لمدة ثلاثة أيام، اعتباراً من اليوم الأحد الموافق 18 شباط عام 2024 ميلادي، الواقع في 8 شعبان عام 1445 هجري.

وأعرب الديوان الملكي عن صادق التعازي وخالص المواساة للملك عبد الله الثاني بن الحسين، والعائلة الملكية، وأسرة الفقيد وعائلة السيف، في هذا المصاب.
ووالد رجوة الراحل هو السعودي خالد بن مساعد بن سيف بن عبد العزيز السيف، من مواليد 1953، متزوج بعزة بنت نايف عبد العزيز أحمد السديري، ولديه 4 أبناء هم فيصل ونايف ودانا والأميرة رجوة. ويعود أصل عائلة آل سيف إلى قبيلة سبيع، وهم شيوخ بلدة العطار في سدير، نجد، منذ بداية عهد الملك عبد العزيز آل سعود.

وتعد قبيلة سبيع من أكبر القبائل في عدة مناطق في المملكة العربية السعودية، حيث سكنت مجموعة منها في العطار، وكان أمراء العطار من آل سيف، واستمر استخدام لقب أمير حتى السنوات القليلة الماضية. وتخرج والد الأميرة رجوة في الجامعة الأمريكية ببيروت بتخصص الهندسة المدنية، حيث أسس (شركة آل سيف مهندسون مقاولون)، والتي تعد الآن إحدى أكبر شركات المقاولات في المملكة العربية السعودية، إضافةً إلى عدة شركات في قطاعات مختلفة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/296f2xmc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"