عادي

طاقم طيران الإمارات يحلق بالـ«NBA»

16:41 مساء
قراءة دقيقة واحدة
طاقم طيران الإمارات يحلق بالـ«NBA»
طاقم طيران الإمارات يحلق بالـ«NBA»
طاقم طيران الإمارات يحلق بالـ«NBA»
طاقم طيران الإمارات يحلق بالـ«NBA»
«الخليج» - وكالات
احتفت الرابطة الوطنية لكرة السلة الأمريكية «NBA»، الاثنين، بطاقم طيران الإمارات، الذي حضر لافتتاح إحدي المباريات في مدينة إنديانابوليس الأمريكية.
وأظهرت صور ومقاطع فيديو بثتها الرابطة الأمريكة على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، طواقم «طيران الإمارات» بالزي الرسمي المعروف للشركة، بجانب معلقي المباراة الذين بادروا بشكرهم على الحضور «المتالق» قبيل افتتاح المباراة.
كما أظهرت الصور طواقم «طيران الإمارات» بجانب الحكام والجماهير، وهم يحملون الكرة قبيل تدشين المباراة.
وكانت طيران الإمارات والرابطة الوطنية لكرة السلة الأمريكية «NBA» أعلنتا مطلع الأسبوع الثاني من فبراير/شباط الجاري عن توقيع عقد شراكة تسويقية عالمية لعدة سنوات، أصبحت بموجبها طيران الإمارات شريك الخطوط الجوية العالمية الرسمية للرابطة، بالإضافة إلى «شريك الاسم» لمسابقة كأس الرابطة الوطنية لكرة السلة الأمريكية الافتتاحية، التي كان اسمها مسابقة كأس «إن-سيزون».
كما أصبحت طيران الإمارات أول شريك على الإطلاق لقمصان الحكام في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين.
وباعتبارها أول شريك اسم، سيصبح اسم المسابقة «كأس طيران الإمارات للرابطة الوطنية لكرة السلة الأمريكية»، مما أتاح ظهور شعار واسم الناقلة العالمية على شعار المسابقة الجديدة، إلى جانب الترويج للعلامة التجارية المشتركة، عبر منصات وسائل التواصل الاجتماعي العالمية للرابطة، واللافتات داخل الملعب خلال مباريات نصف نهائي مسابقة كأس طيران الإمارات للرابطة الوطنية لكرة السلة الأمريكية ومباريات البطولة بدءاً من الموسم الجاري.
كما أتاحت هذه الشراكة ظهور شعار طيران الإمارات أيضاً على قمصان حكام دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين، بدءاً من مباراة «كل النجوم 2024»، التي أقيمت الأحد.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/3x4zvryu

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"