عادي

«التنمية الأسرية» تكرّم المشاركين في ملتقى أبوظبي الأسري

21:16 مساء
قراءة دقيقتين
1
جانب من حفل التكريم - مريم الرميثي تكرم عوشة السويدي
أبوظبي - شيخة النقبي:
كرمت مؤسسة التنمية الأسرية فرق عمل ملتقى أبوظبي الأسري الرابع 2023، الذي نظمته المؤسسة في ديسمبر/كانون الأول الماضي، تحت شعار «أسرة متماسكة.. مجتمع مستدام» في مركز «أدنوك» للأعمال بأبوظبي.
جاء الملتقى برعاية كريمة من سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام، الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة الطفولة، «أم الإمارات»، وافتتح فعالياته سمو الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان، رئيس مكتب الشؤون التنموية وأسر الشهداء في ديوان الرئاسة، رئيس اللجنة العليا لبرنامج سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك للتميز والذكاء المجتمعي.
حضر حفل التكريم، مريم محمد الرميثي، مدير عام مؤسسة التنمية الأسرية، وعبدالرحمن البلوشي، مدير دائرة التخطيط الاستراتيجي والتطوير المؤسسي، ومريم مسلم المزروعي، مدير دائرة خدمة المجتمع، والدكتورة غوية النيادي، المدير التنفيذي للخدمات الطبية بأدنوك، وعدد من المسؤولين والموظفين، والشركاء الاستراتيجيين والرعاة، والإعلاميين وصنّاع المحتوى، وفرق عمل الملتقى الذين ساهموا في إنجاح فعاليات دورته الرابعة وتركوا أثراً إيجابياً في المجتمع.
ورحبت مريم محمد الرميثي بالحضور خلال كلمتها قائلة: «كلي فخرٌ واعتزازٌ بما قدمناه معاً من نجاحٍ كبيرٍ نحتفلُ به اليوم من مسؤولينَ وموظفينَ وشركاءَ استراتيجيين ومشاركين، لقد أثبتم جميعاً أن النجاح نتاجُ عملٍ جماعيٍّ وليس فردياً، فالتكاتفُ والتفاني والعملُ والاجتهادُ وإخلاص الكوادر البشرية كلٌّ في موقعه، هو ما نَحصُدهُ اليوم من نجاح دورةٍ استثنائية للملتقى».
وأكدت أن رؤى وتوجيهات سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، كان لها الدور الكبير في تعزيز كفاءة وقدرة مؤسسة التنمية الأسرية على تحقيق هذا النجاح المُشِّرف، ليس على مستوى ملتقى أبوظبي الأسري الرابع فقط، بل في كافة مشروعات مؤسسة التنمية الأسرية التي تقف سموها خلف نجاحها الباهر والاستثنائي، من دعمٍ لا محدودٍ وإشرافٍ وتوجيهٍ دائمٍ.
وتوجهت مريم الرميثي بالشكر إلى سمو الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان، لدعمه الكبير للبرنامج وملتقى أبوظبي الأسري، مشيرة إلى أن توجيهات سموه الدائمة والداعمة للاستقرار الأسري والتماسك المجتمعي نابعةٌ من إيمانه الشديد بقدرة الشباب على صنع الفارق في المجتمع.
فيما قالت عوشة سالم السويدي، مدير مشروع بمؤسسة التنمية الأسرية، رئيسة فريق ملتقى أبوظبي الأسري: «ساهمت الدورة الرابعة للملتقى في تعزيز الاستقرار الأسري وترسيخ القيم الإيجابية في المجتمع، والاستثمار الأمثل في الخبرات والطاقات البشرية والكوادر المتميزة، ويرجع ذلك للدعم اللامحدود من سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك».
وأضافت أن الملتقى نجح خلال فترة انعقاده في نشر السعادة والفرح وتنمية الوعي بين كافة أفراد المجتمع بطرق تفاعلية مبتكرة وجاذبة، وخلق حالة من التواصل والتفاعل والترفيه بين الأسر والمؤسسات في القطاعين الحكومي والخاص، وإتاحة المشاركة الفاعلة للأفراد من مختلف الأعمار، واستكشاف قدرات الموهوبين وروّاد الأعمال المبدعين واستثمار خبرات كبار المواطنين التراكمية، وتفعيل المسؤولية المجتمعية للأسر.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/45t22ufd

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"