عادي

«برجيل» تدشن مركزين لجراحة اليوم الواحد بالسعودية

17:49 مساء
قراءة دقيقتين
خدمات طبية شاملة ومتطورة
أبوظبي: «الخليج»
أعلنت مجموعة برجيل القابضة- إحدى منصات الرعاية الصحية الرائدة في الإمارات والشرق الأوسط وشمال إفريقيا- عزمها على تدشين أول مركزين رائدين في المجموعة لجراحات اليوم الواحد في الرياض بحلول عام 2025.
سيوفر المركزان خدمات شاملة ومتطورة تنطوي على أقل قدر من التدخل الجراحي وتغطي تخصصات رئيسية، من بينها خدمات طب الأورام وأمراض النساء المتقدمة وجراحة العظام والأعصاب، وذلك، لضمان توفير أفضل الخدمات، بما فيها الحلول الروبوتية الأكثر تقدماً لرعاية المرضى.
وسيكون المركزان مملوكين بالكامل وخاضعين لإدارة «برجيل القابضة»، ومن المتوقع أن يحققا إيرادات سنوية تتراوح من 150 إلى 200 مليون ريال سعودي على الأقل، بمجرد تشغيلهما الكامل ومن المتوقع أن تتراوح النفقات الرأسمالية بين 30 و40 مليون دولار أمريكي سنوياً لكل مركز، وأن تتراوح الاستثمارات الرأسمالية العاملة ما بين 10 و15 مليون دولار أمريكي لكل مركز.
وقال الدكتور شمشير فاياليل، مؤسس ورئيس مجلس إدارة برجيل القابضة: «يأتي إعلان اليوم كجزء من التزامنا الأوسع نطاقاً بتحسين إمكانية الوصول لخدمات الرعاية الصحية المتميزة عبر أنحاء المنطقة، والأهم من ذلك أن إضافة مراكز جراحة اليوم الواحد المتخصصة في المملكة تعزز التدشين الأخير لشبكة Physiotherabia وتدعم التزامنا الراسخ بالتميز في رعاية المرضى وطموحنا نحو خلق مستقبل أكثر صحة وإشراقاً للجميع».
فيما قال جون سونيل، الرئيس التنفيذي لمجموعة برجيل القابضة: «يمثل اليوم خطوة مهمة أخرى على مسار خطط التوسع التي تنتهجها المملكة وتطويراً إضافياً لتأثير برجيل في مجال الرعاية الصحية بالمملكة ومن شأن هذه الأصول الجديدة أن تتيح لنا استغلال المجالات الجديدة والارتقاء بخدماتنا في المملكة، ما يترتب عليه زيادة الإيرادات والربحية».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/5beacc22

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"