عادي

الحبس عامان لآسيوي شرع في سرقة صهريج بترول

20:36 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الحبس عامان لآسيوي شرع في سرقة صهريج بترول

دبي - محمد ياسين

أيدت محكمة الاستئناف في دبي حكما أصدرته محكمة أول درجة، قضى بحبس آسيوي عامين وتغريمه 18 ألف درهم وإبعاده عن الدولة بعد قضاء محكوميته، وذلك لإدانته بالشروع في سرقة صهريج نقل مواد بترولية ومقاومة رجال الشرطة وصدم مركبتهم أثناء القبض عليه متلبساً خلال محاولته الفرار.

تعود تفاصيل القضية إلى يوليو الماضي، حين تقدم عامل آسيوي ببلاغ يفيد بمشاهدته المتهم يحاول سرقة صهريج نقل مواد بترولية متوقف في ساحة رملية في منطقة جبل علي، وحسب إفادة المُبلّغ أنه أبصر المتهم يحاول فتح باب الصهريج مستغلاً خلو المكان من المارة تحت جنح الظلام.

وتابع المُبلّغ في التحقيقات، أنه أبلغ الشرطة وظل يراقب المتهم الذي تمكن من الولوج إلى الصهريج وقام بتشغيله وقيادته، قبل أن تحضر دورية الشرطة، حيث قبض عليه متلبساً بعد مقاومة الدورية وصدمها أثناء محاولته الفرار.

وأفاد شرطي في التحقيقات، بأنه وصل إلى موقع البلاغ حيث شاهد المتهم يقود الصهريج ويحاول الفرار من المكان، فتم إيقافه بعد صدم مركبة الدورية قبل أن يتمكن الشرطي من السيطرة عليه حيث قبض عليه، وخلال التحقيقات أقر المتهم بجريمته، فدانته المحكمة وقضت بحكمها المتقدم ذكره وأيدت محكمة الاستئناف الحكم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/4wf59xv5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"