عادي
زيادة 108% في المساحة

«إعمار» تضاعف استثمارات مشروع «ذا أويسيس» إلى 73 مليار درهم

10:22 صباحا
قراءة دقيقتين
دبي: «الخليج»
أعلنت 'إعمار العقارية' عن خطوة توسعية كبرى لمشروعها السكني الفخم 'ذا أويسيس'، معتمدة بذلك على التزامها بتحديد معايير جديدة للحياة الفاخرة. يقع المشروع في دبي، وقد شهد زيادة 108% في مساحته، مع ارتفاع قيمة الاستثمار الإجمالية من 34 مليار درهم إلى 73 مليار درهم.
وقال محمّد العبار، مؤسس 'إعمار العقارية': «مع توسعة 'ذا أويسيس' نحن نشهد نموّاً ليس فقط في حجم المشروع بل وأيضاً في النهج والتطلّعات، ما يتيح لنا إطلاق مشاريع جديدة كبرى ورفع مستوى مبيعات 'إعمار'. واستثمارنا البالغ 73 مليار درهم إنّما يعكس هدفنا في ابتكار مساحات سكنية تجمع بين الفخامة والاستدامة، ما يجعل 'ذا أويسيس' نموذجاً يُحتذى به للتناغم بين أسلوب الحياة الفاخر ومستقبل أكثر خضرة في دبي.»
تبنّي مستقبل أخضر ومستدام
تماشياً مع نهج 'إعمار' لتوفير حياة فخمة ومستدامة، يتميز 'ذا أويسيس' بمناظر طبيعية خلابة وموسعة، ما يوفّر لسكّانه تجربة غامرة في بيئة خضراء وموافقة للبيئة. كما أن التركيز على توفير قصور وفيلات فسيحة تطل على مناظر خلابة لقنوات المياه والبحيرات والحدائق، يهدف إلى تقديم مستوى غير مسبوق من الرفاهية.
منتجع فخم
بنسبة 25% من مساحته مخصصة للمرافق ذات المستوى العالمي، يعزز 'ذا أويسيس' تجربة الحياة على طراز المنتجع داخل دبي. وقد تم تصميم المساحات الخضراء الموسعة، البحيرات، مسارات الجري ووسائل الراحة الفاخرة لتشجيع نمط حياة نشط، وصحيّ محوره المجتمع.
يقع 'ذا أويسيس' داخل دبي بجوار أربعة من ملاعب الجولف الدولي على بُعد 20 دقيقة بالسيارة من وسط مدينة دبي.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/57687fzv

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"