عادي

«إعمار» تكشف عن استثمار بـ 96 مليار درهم لتطوير وجهتين في دبي

08:44 صباحا
قراءة دقيقتين

دبي: «الخليج»
أعلنت «إعمار العقارية»، الخميس، عن إطلاق مشروعين جديدين بقيمة إجمالية تصل إلى 96 مليار درهم، وهما «ذا هايتس كانتري كلوب» في دبي، و«غراند كلوب ريزورت»، المجاور لمشروعها «ذا أويسيس».
وتشكّل هاتان المبادرتان إضافة جديدة لسجلّ الشركة في تصميم وجهات متكاملة تعكس نمط الحياة العصري على المستوى العالمي، وتمكّن الشركة من تعزيز موقعها استراتيجياً لإطلاق مجموعة كبيرة من الفلل والمنازل التي من المتوقّع أن ترفع من مبيعاتها وأرباحها.
يمتدّ المشروع الأول، «ذا هايتس كانتري كلوب»، على مساحة 81 مليون قدم مربعة، وتبلغ قيمة تطويره التقديرية 55 مليار درهم.
فيما يمتدّ المشروع الثاني، «غراند كلوب ريزورت»، على مساحة 60 مليون قدم مربعة، وتبلغ قيمة تطويره 41 مليار درهم، ويضمّ المنتجع مرافق للصحّة والعافية من الطراز العالمي، موفّراً تجربة ضيافة فاخرة ومتميزة.
وقال محمّد العبار مؤسس شركة إعمار العقارية،: «تتجاوز دبي مجرد كونها مدينة، حيث إنها بالفعل عملاق في عالم الفخامة والعقارات، ومركز سياحيّ يضجّ بالحياة. وبإطلاق «ذا هايتس كانتري كلوب» و«غراند كلوب ريزورت»، نقوم بتطوير رؤيتنا لدبي لترتقي إلى آفاق جديدة. فإعمار لا تسهم فقط في نمو دبي؛ بل تحتلّ مكانة الريادة في ابتكار وجهات حياة فريدة وحصرية بميزات لا مثيل لها تضع معايير عالمية جديدة».
وتابع: «طموحنا جريء وواضح، ألا وهو العمل على ترسيخ مكانة دبي كمدينة رائدة على المستوى العالمي، من خلال استخدام التقنيات الأحدث ليس فقط في فهم الاتجاهات المستقبلية، بل أيضاً في التنبؤ بها وصياغتها. وهذان المشروعان يمثلان تعبيراً قوياً عن نهجنا والتزامنا بالتميّز، ويجسّدان روعة ومستقبل الحياة الراقية».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/44fuwtmd

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"