عادي

توأمة بين «تنمية دبي» و«الشؤون الإسلامية»

00:25 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

وقعت هيئة تنمية المجتمع بدبي، الجهة الحكومية المسؤولة عن تطوير أطُر التنمية المجتمعية في دبي، اتفاقية ميثاق التوأمة مع دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي، في مقر دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي، وذلك تأكيداً لتوجهات القيادة الرشيدة في إمارة دبي، والهادفة إلى تضافر جهود المؤسسات الحكومية بتمكين فئات المجتمع وبناء علاقات شراكة معرفية فعالة بهدف توحيد الجهود لخدمة الفئات الأكثر عرضة للضرر والحالات الإنسانية الحرجة.

وقعت الاتفاقية حصة بنت عيسى بوحميد مدير عام الهيئة، وأحمد درويش المهيري مدير عام دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري، وفي حضور عدد من كبار القيادات والمسؤولين من الجانبين.

وتأتي الاتفاقية في إطار التوأمة والمساعي المشتركة بين الطرفين انطلاقاً من أجندة دبي الاجتماعية 2033م، وتحقيقاً للريادة والتكامل في التنمية المجتمعية المستدامة، بما يخدم الأهداف المشتركة، وتسعى كل من هيئة تنمية المجتمع بدبي ودائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي، لاعتماد مبدأ التوأمة والتكامل في كافة مجالات العمل، بما يخدم مجتمع إمارة دبي.

وأعربت حصة بوحميد عن سعادتها بتوقيع هذه الاتفاقية التي تؤكد أهمية التعاون بين الجهات الحكومية لتعزيز سهولة وفاعلية الخدمات وطرح برامج ومبادرات تعزز من استفادة المتعاملين وسعادتهم.

وصرح أحمد درويش المهيري بأن هذه التوأمة بين الجانبين تعزز سبل التعاون المشترك بين الطرفين لتحقيق الأهداف المرجوة التي تصب في مصلحة إمارة دبي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/bdhw2dj8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"