عادي

شراكة بين «المسعود» و«إس إيه بي» لتعزيز التحوّل الرقمي

13:20 مساء
قراءة دقيقتين
شراكة بين «المسعود» و«إس إيه بي» لتعزيز التحوّل الرقمي
شراكة بين «المسعود» و«إس إيه بي» لتعزيز التحوّل الرقمي
دبي: «الخليج»
نشرت مجموعة المسعود، حلولاً سحابية متطورة من عملاقة التكنولوجيا العالمية «إس إيه بي»، وذلك في إطار رحلة التحول الرقمي التي تقودها المجموعة للتحول إلى مؤسسة ذكية.
وستسهم حلول «إس إيه بي»، لا سيما التي سيتم تطبيقها في قطاعات السيارات والصناعة والعقارات، في تزويد مجموعة المسعود بمصدر موحد للمعلومات الفورية من جميع أقسام الشركة، إلى جانب أتمتة العديد من العمليات التجارية الرئيسية وتعزيز مركزيتها بما يضمن تحقيق كفاءة أكبر واتخاذ قرارات صائبة مستندة إلى بيانات دقيقة. ونظراً لكون الموارد البشرية من أولى أولوياتها، ستقوم مجموعة المسعود بتطبيق منصة SAP SuccessFactors للمساعدة على تقليل حجم المهام اليدوية، وتوفير اطلاع شامل على الإجراءات المتعلقة بالقوى العاملة المتنامية لديها بدءاً من التوظيف مروراً بالتطور المهني ووصولاً إلى تخطيط التعاقب الوظيفي.
تنافسية
وقال ميراج حسين، رئيس دعم الشركات في مجموعة المسعود: «تتسم جميع قطاعات أعمالنا بمستويات تنافسية كبيرة، ولذلك قد كانت خبرات «إس إيه بي» المعمقة في هذه القطاعات عاملاً رئيسياً في عملية اتخاذ القرار في المجموعة. إننا نتوقع تحقيق وفورات ملموسة في التكلفة في مجالات أعمالنا التي تشمل إدارة تجربة العملاء ورأس المال البشري والعمليات المالية وإعداد التقارير، وذلك بفضل الأتمتة وتطبيق الإجراءات المدعومة بالذكاء الاصطناعي، إلى جانب توفير نظرة موحدة ومركزية على سير العمل في كامل المؤسسة ما يتيح لنا التركيز على فرص النمو الجديدة واتخاذ قرارات سديدة في الوقت المناسب».
من جهته قال سيرجيو ماكوتا، النائب الأول للرئيس لدى «إس إيه بي» في منطقة جنوب الشرق الأوسط وإفريقيا: «تتيح المجموعات ذات التنوع الكبير كمجموعة المسعود الفرصة لشركة «إس إيه بي» لمشاركة خبراتها الممتدة لعقود طويلة في المنطقة عبر قطاعات مختلفة لتحسين العمليات التجارية وتعزيز الكفاءة التشغيلية. وبالتزامها بتحسين كل جوانب عملها عبر توظيف أحدث التقنيات، فمن المقرر أن تصبح مجموعة المسعود إحدى أبرز مؤسسات القطاع الخاص الأكثر ابتكاراً على مستوى الدولة».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/yypdphdc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"