عادي
في حفل شهد إطلاق الحملة التسويقية للمدينة

سلطان بن أحمد يشهد الاحتفال السابع لـ«شمس»

22:43 مساء
قراءة دقيقتين

الشارقة: «الخليج»

شهد سمو الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي، نائب حاكم الشارقة، رئيس مجلس الشارقة للإعلام، احتفال مدينة الشارقة للإعلام «شمس» بذكراها السنوية السابعة، وذلك في موقع تصوير استوديو شمس بمقر المدينة.

واطّلع سموه فور وصوله، على موقع التصوير الذي جهز خصيصاً لتنفيذ الأعمال الدرامية وكافة الاستخدامات الإعلانية، متعرفاً سموه على ما يضمه الموقع من تصاميم وغرف متعددة ومساحات خارجية.

الصورة

وجرى خلال الحفل، إطلاق الحملة التسويقية لمدينة الشارقة للإعلام «شمس» 2024، التي تعبر عن هويتها وشعارها، وتترجم التوجهات الإعلامية للإمارة وخطط التوسع والنمو والريادة الإعلامية.

وألقى الدكتور خالد عمر المدفع، رئيس مدينة الشارقة للإعلام «شمس»، كلمة رحب فيها بسمو الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي والحضور، متناولاً أهم التحديات والنجاحات التي حققتها «شمس» خلال الأعوام الماضية حتى غدت مثالاً للريادة والتمكين واستقطاب الشركات، مؤكداً أن الطموح ما زال كبيراً والعمل مستمراً تلبية لتطلعات القيادة وشغف إمارة الشارقة.

الصورة

وأضاف المدفع: «نمتلك فريقاً صغيراً بالعدد ولكن أحلامه كبيرة، وأصبحنا اليوم عنوان المدن الإعلامية ليس على مستوى الدولة فقط بل على مستوى المنطقة، ونعمل على أن نشكل علامة فارقة تاريخيّة في قطاع الإعلام بالشارقة، التي تلعب دوراً أساسياً في تعزيز المؤشرات الثقافية، والتي لابد أن تكون حاضنة للشركات الإعلامية العالمية».

وتفضل سمو رئيس مجلس الشارقة للإعلام، بتكريم جسيمة مريم كليور بجائزة الموظف المثالي «بطل شمس» لعام 2023، والتي تهدف إلى تطوير المهارات والمساهمة في الابتكار والإبداع، وتحقيق الأهداف المؤسسية، وتعزيز التفاعل الإيجابي في الفريق.

كما تضمن الحفل، عرض مادة فيلمية حول إنجازات ومبادرات وأنشطة مدينة «شمس» خلال العام 2023، والتي ساهمت من خلالها في توفير البيئة المثالية لممارسة الأعمال، وتطوير العاملين في المجال الإعلامي، وتعزيز الشراكة مع شركائها.

كما تخلّل الحفل، فقرات ترفيهية، وعروض فنية، ومسابقات وتحديات متنوعة.

حضر الاحتفال بجانب سمو نائب حاكم الشارقة كل من: الدكتور خالد عمر المدفع، رئيس مدينة الشارقة للإعلام، وحسن يعقوب المنصوري، أمين عام مجلس الشارقة للإعلام، وراشد عبدالله العوبد، مدير مدينة الشارقة للإعلام.

..ويتفقد مكتبة الكليات الطبية في جامعة الشارقة

الصورة
1

تفقد سمو الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي، نائب حاكم الشارقة، رئيس جامعة الشارقة، مكتبة الكليات الطبية في جامعة الشارقة بحلتها الجديدة والتي تم تطويرها وإعادة تصميمها.

وتجول سموه في أروقة المكتبة التي تجسد المفهوم التصميمي الحديث للمكتبات من حيث تصميم الرفوف والألوان لإضفاء البيئة الهادئة للمكان، متعرفاً سموه على ما تضمه المكتبة من مرافق مثل قاعات الدراسة الجماعية والفردية والجلسات المفتوحة وغرف الوسائط المتعددة.

واستمع سمو رئيس جامعة الشارقة إلى شرحٍ حول الإضافات التي شهدتها مكتبة الكليات الطبية في جامعة الشارقة، حيث تم رفع سعة الطاقة الاستيعابية إلى 750 شخصاً.

وشاهد سموه الكتب التي توفرها المكتبة والتي تعتبر مصادر معلومات مفيدة للطلبة الدارسين، حيث توفر المكتبة أكثر من 15 ألف كتاب مطبوع وما يزيد على 100 ألف كتاب إلكتروني.

وعلى هامش الزيارة اطلع سمو رئيس جامعة الشارقة على أحدث القاعات التي تم إنشاؤها لاستيعاب الزيادة العددية لطلاب السنة التحضيرية.

(وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/d8v85m2s

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"