عادي
تطلق خدمة شحن بأقل من حمولة الحاوية

«فيديكس»: 578 مليار دولار تجارة الخليج مع آسيا بحلول 2030

14:40 مساء
قراءة دقيقتين
جانب من عمليات فيديكس المتخصصة بنقل الحاويات

دبي: «الخليج»

أعلنت «فيديكس كوربوريشن»، عن إطلاق خدمة «شحن فيديكس بأقل من حمولة الحاوية ذات الأولوية»، والتي توفر منفذاً للتخليص الجمركي وحل شحن من الميناء إلى الباب ومن الباب إلى الباب مع توازن استراتيجي بين السرعة والقدرة على تحمل التكاليف مع توفير معيار جديد في الكفاءة. فهو يربط منطقة آسيا والمحيط الهادئ بشكل فعال بأسواق الشرق الأوسط الرئيسية من خلال شبكة متكاملة للمحيطات والطرق.

ومن المتوقع أن تنمو تجارة دول مجلس التعاون الخليجي مع آسيا إلى 578 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2030، حيث تتطلع اقتصادات الخليج إلى تعزيز العلاقات مع المنطقة الأسرع نمواً في العالم.

بالنظر إلى هذا المشهد التجاري، تم تصميم خدمة «شحن بأقل من حمولة الحاوية ذات الأولوية» لدعم العلاقة التجارية ذات الأهمية المتزايدة بين المنطقتين الديناميكيتين.

  • نهج جديد

قال إدوارد هوي، نائب رئيس منطقة آسيا والشرق الأوسط وإفريقيا في فيديكس لوجستيكس: «لا تعد الخدمة بأقل من حمولة الحاوية ذات الأولوية» مجرد حل لوجستي؛ إنها نهج يعيد تعريف التجارة بين منطقة آسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط. إن ثقافتنا القائمة على الابتكار هي جوهر هذه الخدمة، حيث نقدم لعملائنا الشحن المبسط وحلاً سريع الاستجابة للديناميكيات التجارية سريعة التطور في ممر آسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط. يتعلق الأمر بتوقع الاحتياجات وتجاوز التوقعات في رابط تجاري عالمي بالغ الأهمية. تعتبر التجارة عبر المحيطات في هذا السياق ذات أهمية أساسية، لأنها تظل شرياناً حيوياً لتدفق البضائع، وتعزيز النمو الاقتصادي والتواصل عبر القارات.

  • حل استراتيجي

فيما قال طارق هنيدي، نائب رئيس عمليات منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا في فيديكس إكسبريس: «تعد خدمة شبكة طرق الشرق الأوسط من فيديكس جزءاً لا يتجزأ من هذا الحل الاستراتيجي متعدد الوسائط، مما يوفر إعادة توزيع سلسة لأسواق الشرق الأوسط الرئيسية للشركات في منطقة آسيا والمحيط الهادئ التي تشحن إلى دولة الإمارات العربية المتحدة عبر الشحن البحري. تم تصميم الحل الذي يجمع بين شبكات المحيطات والطرق، والذي يستفيد من شبكة فيديكس الأوسع لتحسين التسليم من حيث التكلفة والوقت والملاءمة. التزامنا يمتد إلى ما هو أبعد من النقل. نحن نمكن الشركات من رفع استراتيجيات الشحن الخاصة بها والتوافق مع المشهد التجاري العالمي المتطور».

وتوفر الخدمة؛ المرونة اللازمة لتجربة مصممة خصيصاً لتلبية احتياجات الشركات، سواء كانت تعطي الأولوية للتسليم الأسرع أو الشحن الفعال من حيث التكلفة. من خلال العمل مع نقطة اتصال واحدة في فيديكس، يمكن للشركات تبسيط عمليات الشحن الخاصة بها والتخلص من التعقيدات الناجمة عن الاضطرار إلى التعامل مع العديد من وكلاء الشحن. بالإضافة إلى ذلك، تتيح رؤية التتبع والتتبع الشاملة للحل إمكانية المراقبة المتقدمة من المنفذ إلى الباب لتعزيز الكفاءة والشفافية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/2hcuvsfe

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"