عادي
يستضيفان أكثر من 240 جهة عارضة و120 شركة طيران

معرضان لصيانة وتصميم داخل الطائرات في دبي هذا الأسبوع

13:17 مساء
قراءة دقيقتين
دبي: «الخليج»

ينطلق معرض ومؤتمر الشرق الأوسط لصيانة وإصلاح وتجديد الطائرات 2024، الملتقى الخاص بسوق ما بعد البيع في قطاع الطيران التجاري في المنطقة، ومعرض الشرق الأوسط للتصميم الداخلي للطائرات 2024، أكبر تجمع لشركات تصميم مقصورات الطائرات في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وجنوب آسيا، 5 و6 مارس 2024 في مركز دبي التجاري العالمي، وذلك بهدف الجمع بين مختلف الجهات الفاعلة في سلسلة توريد ضمن قطاع الطيران.

ويستضيف المعرضان أكثر من 240 جهة عارضة وما يزيد على 120 شركة طيران و80 متحدثاً. وتوفر الفعاليتان منصة لتعزيز التعاون والفرص التجارية الجديدة من أجل استكشاف أحدث التوجهات والحلول المبتكرة التي ترسم مستقبل القطاع، لا سيما أن القطاع يتجه نحو العمليات الرقمية المستدامة وبرامج تجديد الأسطول التي تساهم في تعزيز تحسينات المقصورة والطائرة.

ويشهد معرض الشرق الأوسط لصيانة وإصلاح وتجديد الطائرات مشاركة مجموعة واسعة من الجهات العارضة، بما في ذلك إيروسرفيسز وإيرباص وأفياشن تكنيكال سيرفيسز وسي آر إس تيكنيكس، وشركة الاتحاد للطيران الهندسية وشركة جلف للطيران والخدمات الهندسية وهايكو ولوفتهانزا تكنيك والسعودية تكنيك.

ويستضيف معرض الشرق الأوسط للتصميم الداخلي للطائرات مجموعة واسعة من الجهات العارضة التي تشمل كاتكو إيروسبيس وإكسبليسيت وجيفين سبا وجايتاي ولاتيتيود أيرو وبيرون ويو يو دي إس.

ومن المتوقع أن تستقطب الفعالية أكثر من 6,000 زائر، حيث سيتمكن جميعهم من الوصول بشكل مجاني إلى منصة جو لايف ثياتر ومنصة Onboard Hub التي تقدم عروضاً حية وتفاعلية للمنتجات.

وتغطي هذه المنصات المواضيع الرئيسية في معرض الشرق الأوسط لصيانة وإصلاح وتجديد الطائرات ومواضيع التصاميم الداخلية للطائرات، بما فيها الاستدامة والرقمنة وتحديات سلسلة التوريد ومستقبل تصميم المقصورات والتحديات التي تواجه عمليات التحديث.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/y6ntrtn9

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"